يبحث عشية اليوم، مدرب جمعية عين مليلة دانيال ياناكوفيتيش، لقيادة فريقه للتأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية، عندما يواجه مولودية البيض، في مباراة لن تكون سهلة على «العقارب»، في ظل صعوبة المنافس داخل قواعده، إذ سبق له أن أقصى نادي بارادو من ذات المسابقة الموسم الماضي، كما انه نافس الجمعية على تأشيرة التأهل في الدور الثمن النهائي من نسخة العام الماضي.
ويأمل المسؤول الأول على العارضة الفنية للاصام، في تخطي اختباره الأول مع الفريق بنجاح، خاصة وأن الإدارة ترفض الخروج من الكأس في الأدوار الأولى.
وستكون «لاصام» محرومة في مباراة اليوم، من خدمات عديد الركائز، على غرار القائد رابح زياد، الذي دخل القفص الذهبي أمس الأول، وكذا الحارس بوفناش والمدافع ريحاني المصابين، إضافة إلى ضيف وبن يحيى، اللذين تخلفا عن سفرية البيض في آخر لحظة.
وحاول المدرب دانيال تحذير عناصره من مباراة البيض، خاصة وأن المنافس يمتلك مستوى لا بأس به، إلى جانب أنه سيكون مدعوما بالآلاف من جماهيره، وهو ما من شأنه أن يصعب المأمورية على رفاق كناش، وقال دانيال بخصوص هذه المباراة:»المباراة أمام مولودية البيض مفخخة، وعلينا أن نكون حذرين، إذا ما أردنا العودة بتأشيرة التأهل، خاصة وأن المنافس سيقدم كل ما يملك، في سبيل إقصاء ناد من الرابطة الأولى، علينا أن نقدم كل ما نملك، حتى ولو أننا سنفتقد لخدمات عديد الركائز».
على صعيد آخر، اجتمع مليك عمراني رئيس شركة العربي بن مهيدي سهرة أمس الأول، باللاعبين قبيل شد الرحال نحو البيض، حيث طالبهم بالتأهل إلى الدور المقبل، واعدا إياهم بصرف مستحقاتهم العالقة في أقرب فرصة ممكنة، خاصة وأن رفاق طيايبة لم يتلقوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر كاملة.                    مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى