طرأت في الساعات الأخيرة، الكثير من المستجدات في بيت دفاع تاجنانت، والبداية بإعلان إدارة الفريق مغادرة المدافع الغيني رودينلسون سيلفا، بسبب رفضه إجراء التجارب.
واشترط اللاعب ذو الجنسية البرتغالية أيضا، الإمضاء مباشرة على عقده، وهو ما رفضته إدارة «الدياربيتي» بقيادة الرئيس الطاهر قرعيش، التي طلبت الوقوف على إمكاناته، قبل إتمام إجراءات التحاقه بأصحاب اللونين الأزرق والأبيض.
وحسب مصدر من داخل إدارة الفريق، فإن المدرب ليامين بوغرارة بدا متخوفا من التوقيع مباشرة للاعب السابق لفريق لشبونة البرتغالي، خاصة وأن الأخير يتواجد دون فريق، منذ انتهاء تعاقده مع نادي خريبقة المغربي الصيف الماضي.
وقالت إدارة دفاع تاجنانت، بعد مغادرة لاعب منتخب غينيا بيساو، أنها تنتظر قدوم لاعب أجنبي جديد، في غضون الساعات المقبلة، مضيفا أن المعني وافق على إجراء التجارب، قبل الحكم على مستواه من قبل الطاقم الفني.
إلى ذلك، تواصل تشكيلة «الدياربيتي» التدرب بجدية للمباراة الهامة المنتظرة غدا الثلاثاء، أمام الضيف شباب بلوزداد في مسابقة كأس الجمهورية، واهتم الطاقم الفني بضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعول عليها من أجل اقتطاع ورقة المرور إلى الدور المقبل، خاصة وأن هذه المباراة ستعرف عددا من الغيابات، في صفوف الركائز الأساسية مثل بن ساحة وترباح.
بالمقابل، قدم وزير الشباب والرياضة محمد حطاب، في زيارته الأخيرة إلى ولاية ميلة وعدا لمسيري «الدياربيتي»، بتقديم كامل المساعدة في سبيل إيجاد شركات اقتصادية، تقوم بتمويل خزينة النادي عن طريق عقود الرعاية، لاسيما وأن دفاع تاجنانت، يعتبر من أفقر أندية الرابطة الأولى، بدليل أن مداخيله المالية تأتي كلها من الإعانات، التي تخصصها السلطات المحلية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى