حقق اتحاد عنابة عشية أمس، الأهم وعاد بورقة التأهل للدور 16 من كأس الجمهورية، بعدما فاز على مضيفه مستقبل واد سلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد.
ونجح الزوار في أخذ الأسبقية، بفضل هدف زياني (د15) قبل أن يضطر مواسة، لإحداث تغيير بإقحام مشايرية (د35) مكان كموخ، الذي تعرض لإصابة على مستوى الفم.
وانتعش اللعب بعدها وسجلنا هجمات من الجانبين، وكاد لاعب المستقبل مكسي أن يعدل النتيجة (د39) بعد تمريرة طيابي لولا تدخل الدفاع العنابي في آخر لحظة، رد عليها لاعب الاتحاد مشايرية بقذفة قوية (د42)، انتهت بين أحضان الحارس بلفقوس، بينما أنقذ الحارس بن عبد المالك فريقه من هدف مؤكد في أخر دقيقة من هذا الشوط، بعدما أبعد الكرة، من على مشارف خط 18 مترا، إثر فشل خطة التسلل.
ونجح أصحاب الأرض، في تعديل الكفة مع بداية المرحلة الثانية (د47)، عن طريق عابد، الذي استغل تهاونا في دفاع عنابة، وحاول الزوار الرد عن طريق قذفة أرضية من ربيعي (55) والتي جانبت القائم بقليل، كما أنقذ بلفقوس فريقه من هدف ثان (د75)، بعدما تصدى وجها لوجه لكرة مشايرية، قبل أن ينجح ابن مدينة مغنية توفيق الغوماري، في إضافة الهدف الثاني للاتحاد (د82)، وفي الأنفاس الأخيرة وبينما كان الحكم ميال يستعد لإنهاء اللقاء، يتمكن زياني من إطلاق رصاصة الرحمة على المستقبل، مسجلا ثالث أهداف بونة والثاني له في هذه المباراة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى