أكدت إدارة مولودية العلمة، أنها ستنتدب أربعة لاعبين جدد في التحويلات الشتوية، ويأتي ذلك بالرغم من وضع اسم النادي في قائمة الممنوعين من الانتدابات بسبب الديون العالقة، لكن الرئيس هرادة عراس يتجه نحو توفير السيولة المالية الكافية، لتسوية جزء هام من الديون، بهدف إتمام الصفقات وتأهيل المنتدبين الجدد.
وتعاقدت إدارة «البابية» مع المهاجم الشاب في صفوف أولمبي المدية، آيت عبد المالك رياض، في انتظار الإعلان عن الصفقات الأخرى، قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث قال هرادة أنه يتواجد في اتصالات متقدمة مع عدد من اللاعبين.
وحدد المدرب التونسي وجدي الصيد، المناصب التي وجب تدعيمها في التحويلات الشتوية، حيث اشترط انتداب لاعبين اثنين في منصب وسط ميدان دفاعي وصانع ألعاب ورأس حربة صريح، ويأتي ذلك بعد وقوفه على النقائص الكثيرة، التي تعاني منها التشكيلة، في آخر مباراة أمام اتحاد الرمشي، في مسابقة كأس الجمهورية.
وفور  الانتهاء من التعاقدات الجديدة، سيعلن الطاقم الفني عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، وتداول محيط النادي معلومات قوية تفيد أن التقني التونسي، يريد التخلي عن خدمات المهاجم جمعوني، حيث لم يقتنع تماما بما قدمه في مباريات مرحلة الذهاب، وسيطلب من إدارة النادي فسخ التعاقد معه، مباشرة بعد ضم مهاجم جديد.
ويتواجد أنصار البابية في قمة الاستياء، بعد إقصاء النادي من الدور 32 من مسابقة الكأس، وكان ذلك أمام صاحب مؤخرة الترتيب من بطولة الهواة -الجهة الغربية- اتحاد الرمشي، حيث أكدوا أنه وبالرغم من الطموح الرئيسي في الموسم الجاري، هو استهداف إحدى تأشيرات الصعود في البطولة، غير أنهم لم يتوقعوا الخروج المبكر من الكأس، وطالبوا من الإدارة، ضرورة الضرب بيد من حديد اتجاه اللاعبين المتخاذلين.
إلى ذلك، تعود تشكيلة «البابية» لأجواء التدريبات، وحسب البرنامج المسطر فإن المجموعة، ستتدرب بمعدل حصتين في اليوم الواحد، مادام أن مباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب، تمت برمجتها يوم 5 جانفي، وقال مصدر من العارضة الفنية، فإن الصيد طلب من إدارة النادي برمجة مباراتين وديتين على الأقل، في انتظار اختيار المنافس وإن كانت المعطيات، تشير لمواجهة الفريق الجار دفاع تاجنانت.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى