قال رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، أنه ينتظر تدخلا من السلطات المحلية، لإيجاد الحلول للأزمة المالية التي يمر بها النادي، حيث أكد أنه لا يحوز على السيولة المالية، التي تسمح بدفع المستحقات المتأخرة للاعبين، أو حتى تسديد الديون العالقة على عاتق النادي اتجاه لجنة المنازعات، بهدف رفع المنع عن النادي والسماح له بالانتدابات في التحويلات الشتوية، مضيفا أن الفريق بحاجة ماسة في الوقت الحالي إلى مبلغ لا يقل عن ثلاثة ملايير سنتيم، في وقت ينتظر المسؤولون انتعاش الخزينة نهاية الشهر القادم، من الإعانة التي خصصتها بلدية العلمة، والمقدرة بمبلغ 6.5 مليار سنتيم.
وناشد المسؤول الأول عن إدارة البابية، المسؤولين المحليين بضرورة وضع اللاعبين في أفضل الظروف، من أجل الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، مادام أن الفريق بإمكانه بلوغ الهدف المنشود، في اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود.
ويطالب اللاعبون بتسوية المنح المتأخرة وحتى الأجور الشهرية، حيث يدينون حاليا بمنحة الفوز في الجولة الأخيرة، من مرحلة الذهاب أمام شبيبة بجاية، بقيمة عشرة ملايين سنتيم، ولم يتحصلوا سوى على أجرتين منذ إمضائهم العقود الصيف الماضي.
إلى ذلك، عادت التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب مسعود زوغار، وحسب ما أكده المحضر البدني قاسم سليم، فإن التشكيلة ستتدرب بمعدل حصتين في اليوم الواحد، بهدف الرفع من مستوى رفقاء المخضرم بزاز، قبل استئناف المباريات الرسمية، بداية بموعد الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام مولودية سعيدة.
وقال المناجير العام وليد وادة، إنه لم يضبط بعد برنامج المباريات الودية في فترة الراحة، مضيفا أن الإدارة اهتمت مؤخرا باقتناء الألبسة الشتوية والكرات الجديدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى