أفاد رئيس شبيبة سكيكدة جمال قيطاري في تصريح للنصر، بأن إدارته توصلت إلى اتفاق رسمي مع 5 لاعبين تحسبا لضمهم لصفوف الفريق خلال «الميركاتو» الشتوي.
وأضاف  المسؤول الأول بإدارة الشبيبة، إن اللاعبين منتظرون غدا الثلاثاء، بسكيكدة أجل إمضاء عقودهم، رافضا في ذات السياق الكشف عن أسماء هؤلاء اللاعبين والفرق التي ينتمون إليها، مؤجلا كما قال، ذلك إلى ما بعد الإمضاء على العقود.
وأكد قيطاري، بأن اللاعبين الجدد يملكون مستوى جيد، وتم اختيارهم بالتشاور مع الطاقم الفني، لسد النقائص الموجودة بالتشكيلة، على أمل تقديم الإضافة للفريق في مرحلة رد الزيارة، وتحسين مستوى الفريق بما يسمح له بتحقيق الهدف المسطر، وهو ضمان البقاء بأريحية.
وبخصوص موقفه من الجمعية الاستثنائية، التي نظمها رئيس النادي نورالدين بوشول الأسبوع الفارط، وشروعه في إجراءات تأسيس جمعية رياضية جديدة، أكد قيطاري عدم اعترافه بهذه الجمعية واعتبرها غير شرعية، بسبب عدم حضور ممثل مديرية الشبيبة والرياضية، واعد بالكشف عن أمور وصفها بالخطيرة تتعلق بغريمه بوشول، خلال الأيام القادمة.
إلى ذلك تواصل التشكيلة، تدريباتها بإجراء حصة صباحية وأخرى مسائية، بملعب 20 أوت 1955 .
وفضل أعضاء الطاقم الفني، بالتنسيق مع الرئيس قيطاري، الدخول في تربص بمدينة سكيكدة، وإجراء مباريات ودية تحضيرا لانطلاق المرحلة الثانية من البطولة، التي يراهن عليها بن شوية للدخول بقوة، لإرجاع الفريق إلى سكة الانتصارات.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى