كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة جمعية عين مليلة قررت التخلي عن خدمات المدرب دانيال ياناكوفيتش، في ظل عدم امتلاكه للشهادات التدريبية المطلوبة، إلى جانب فشله في تجاوز عقبة شبيبة بجاية في منافسة كأس الجمهورية. وحسب ذات المصادر، فإن مليك عمراني رئيس شركة العربي بن مهيدي، قد ضرب موعدا مع دانيال في الساعات القادمة، من أجل إيجاد أرضية اتفاق معه تقضي بفسخه العقد مع “لاصام”.
ووجدت إدارة الفريق نفسها في مأزق بخصوص المدرب دانيال، إذ رفضت الرابطة الوطنية تأهيله، في ظل عدم امتلاكه الشهادات التدريبية التي تشترطها المديرية الفنية، وهو ما تسبب بإدارته لقاء شبيبة بجاية من المدرجات. هذا، وستعين إدارة جمعية عين مليلة عضو الطاقم الفني، سليم مناد كمدرب رئيسي إلى غاية نهاية الموسم، بالنظر إلى معرفته الجيدة ببيت الفريق، إلى جانب اقتناع شداد ومكتبه المسير، باستحالة التعاقد مع مدرب جديد، خاصة وأن القوانين تسمح للأندية باستهلاك إجازتين فقط طيلة الموسم الكروي، و”لاصام” تخلت لحد الآن على اسمين، ويتعلق الأمر بكل من لخضر عجالي ودانيال ياناكوفيتش.
وخلف الإقصاء أمام شبيبة بجاية حالة غضب شديدة لدى الأنصار، الذين اتهموا اللاعبين بالتخاذل، كما طالبوا الإدارة بضرورة التخلي عن بعض العناصر التي لم تشرف عقدها.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى