تصر إدارة جمعية عين مليلة، على استقبال فريق شباب بلوزداد غدا بملعب زوبير خليفي، رغم أن الرابطة برمجت هذا اللقاء بملعب أول نوفمبر بباتنة، مثلما دأبت عليه مع مباريات الجمعية داخل الديار خلال مرحلة الذهاب.
 وجاء إصرار إدارة الرئيس شداد بن صيد، بعدما دونت أمس لجنة معاينة الملاعب، الموفدة من طرف الرابطة تقريرا إيجابيا، أين أكدت إزالة جميع التحفظات، التي دونتها في وقت سابق.
وينتظر القائمون على شؤون «لاصام»، تغيير الملعب الذي سيحتضن مواجهة أبناء العقيبة، بعد أن أشارت الرابطة إلى برمجته بملعب أول نوفمبر بباتنة، بداية من الساعة الثالثة مساء.
وكان للنصر، حديث مع رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، قال فيه:» لجنة تأهيل الملاعب أكدت رفع جميع التحفظات، ومن حقنا الآن استقبال شباب بلوزداد بملعب زوبير خليفي، لقد عانينا كثيرا في مرحلة الذهاب من كثرة التنقلات، واستقبال الزوار في ملعب أول نوفمبر بباتنة، ونود أن نشكر إدارة ملعب باتنة على كل التسهيلات، لكن في مرحلة العودة سنكون في أمسّ الحاجة لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، وهذا لن يتجسد إلا من خلال الإستقبال فوق أرضية ميدان نعرفها وتعود لاعبونا على التدرب فوقها».
إلى ذلك، سيتنقل اليوم مسيرو الجمعية إلى مقر الرابطة المحترفة، لاستخراج إجازات العناصر المستقدمة حديثا، في صورة حنيفي وأرتير وسيلا، حيث يصر المدرب مناد على تواجدهم في مباراة الغد أمام شباب بلوزداد، بعد أن وضعهم ضمن التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها المواجهة.
على صعيد آخر، أكدت مصادرنا بأن إدارة جمعية عين مليلة، ستخصص منحة مغرية نظير الفوز بمباراة الغد، خاصة وأن المواجهة، ستكون أمام منافس مباشر على ورقة البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، وهو ما جعل الرئيس بن صيد يفكر في رصد أكبر منحة للجمعية هذا الموسم.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى