فشل وفاق سطيف عشية أمس، في العودة بنتيجة إيجابية من الخرجة التي قادته لسيدي بلعباس، وعاد يجر أذيال الهزيمة بعدما تلقى ثنائية من مهاجمه السابق بن عياد. كانت بداية المباراة تقريبا متكافئة، وسُجلت أول محاولة للاتحاد عن طريق عبدلي، الذي مرر كرة على طبق لبن عياد (د8)، غير أن الحارس زغبة، تدخل في آخر لحظة وفوت عليه الفرصة.
 رد الزوار، جاء عن طريق ذبيح (د16)، الذي حاول مباغتة الحارس خذايرية بقذفة قوية لكنها مرت جانبية، واستغل مهاجم المكرة بن عياد خطأ في دفاع الوفاق(د22)، حيث استرجع الكرة لينفرد بالحارس زغبة ويسجل الهدف الأول لفريقه.
  بعد هذا، ضيع الضيوف فرصة التعديل (د32)، إثر مخالفة باكير التي وجدت المدافع أنس بالمرصاد،  كما تصدى خذايرية ببراعة لركنية ذبيح. وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تمكن بن عياد من توقيع الهدف الثاني، بعدما خطف الكرة من قراوي وراوغ ربيعي وزغبة بنجاح.
في المرحلة الثانية، حاول أشبال زكري العودة في النتيجة، وكانت لهم بعض الفرص، لكن دفاع المكرة كان بالمرصاد.  بالمقابل، كاد المحليون يضاعفون النتيجة (د63)، بعد تمريرة ميلمترية من مترف لبن عياد، الذي تعرض للعرقلة واستفاد من ركلة جزاء، لكنه أخفق في تحويلها لهدف ثالث أمام تألق الحارس زغبة.
رد الزوار، جاء قويا حيث كاد باكير يقلص الفارق في (د66)، لولا تدخل المدافع عباس، الذي أبعد الكرة للركنية، كما ناب القائم عن الحارس خذايرية في صد قذفة قندوسي (د68)، بينما ضيع أصحاب الأرض فرصة قتل المواجهة (د80)، بعدما مرر بن عياد كرة جميلة للبديل بوشنتوف، الذي توغل لكن قذفته مرت جانبية، لتنتهي المواجهة في الأخير بخسارة الوفاق.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى