أكد مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد في تصريح للنصر، أن فريقه يستحق تصدر بطولة الرابطة المحترفة الثانية، بعد النتائج الجيدة التي حققها منذ بداية الموسم، آخرها الفوز بثنائية نظيفة أمام الضيف مولودية سعيدة، مضيفا أن نقطة قوة البابية تكمن بالدرجة الأولى في المنظومة الدفاعية القوية.
قال المدرب وجدي الصيد، إن كل فريق يرغب في تحقيق الصعود، ما عليه سوى امتلاك منظومة دفاعية صلبة:» نحن أقوى دفاع في البطولة، وإذا أردنا الحفاظ على صدارتنا في الترتيب، ما علينا سوى الحفاظ على التألق في قادم المواعيد»، وتابع حديثه بالقول:» مطالبون اليوم بالحفاظ على ديناميكية النتائج، مادام أن الهدف القادم لجميع الفرق هو الإطاحة بنا».
وفي سياق منفصل، عقد رئيس النادي هرادة عراس، مباشرة بعد نهاية مباراة سعيدة اجتماعا مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس، حيث قال أن الإدارة ستضع سلما جديدا لمنح المباريات القادمة، من خلال رصد مبلغ عشرة ملايين نظير الفوز، سواء داخل الديار أو خارجها، بهدف الرفع من معنويات رفقاء القائد ملولي، على تحصيل أفضل النتائج الإيجابية، على أمل اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود. وحدد المدرب التونسي وجدي الصيد غد الاثنين، موعدا لاستئناف التدريبات، حيث أراد مكافأة أشباله بمنحهم يومين راحة، عقب نهاية مباراة سعيدة.
 وحسب البرنامج المسطر، فإن التشكيلة ستكتفي بإجراء حصة واحدة كل يوم، على أن يكون التنقل الخميس المقبل، إلى مدينة سكيكدة، تحضيرا لمواجهة الشبيبة المحلية، المبرمجة هذا الجمعة في ملعب 20 أوت ضمن الجولة السابعة عشر. وأكد الطاقم الطبي للنادي، إن جميع المصابين سيعودون إلى التدريبات بداية من حصة الاستئناف، ويتعلق الأمر أولا بالمخضرم ياسين بزاز ووسط الميدان فراحي والظهير الأيمن كواس وأخيرا قلب الدفاع مداني، حيث غابوا عن المباراة السابقة، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، وينتظر عودتهم من جديد بداية من لقاء هذا الجمعة. ومن جانب آخر، تأمل إدارة النادي في تأهيل المنتدبين الجدد، من خلال تقديم الأدلة التي تثبت أن المحكمة الرياضية، لم تبت في جميع الطعون التي قدمها النادي ضد اللاعبين السابقين، وفي حال إصرار «الفاف» على عدم منح الإجازات لغاية تسديد الديون، فإن الرئيس هرادة سيكون مضطرا في تلك الحالة، إلى دعوة الثلاثي بلال وبودومي وأخيرا آيت عبد المالك، البحث عن فرق أخرى توافق على ضمهم، قبل نهاية فترة التحويلات الشتوية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى