تحل اليوم، لجنة معاينة  الملاعب بمدينة بوسعادة،  للوقوف على وضعية ملعب عبد اللطيف مختار، قبل ترسيم قرار السماح بمواصلة استقبال الضيوف فوق أرضيته.
اللجنة، التي كانت منتظرة أمس الاثنين، أجلت زيارتها إلى بوسعادة إلى نهار اليوم، حسبما علم من رئيس اللجنة جمال مسعودان، الذي أكد في اتصال مع النصر، إن اللجنة سبق لها وأن أمهلت إدارة أمل بوسعادة، إلى غاية انتهاء مرحلة الذهاب، من أجل رفع جميع التحفظات وتأهيل الملعب، مضيفا أن إدارة الأمل راسلتها شهر نوفمبر من السنة المنقضية، حيث التزمت بتغيير البساط قبل انطلاق البطولة في مرحلتها الثانية، وإلا فإنه لن يكون بمقدورها إجراء المنافسات بهذا الملعب.
هذا، وكان رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم، عبد الكريم مدوار، قد صرح على أمواج الإذاعة الوطنية السبت الفارط، أن أمل بوسعادة سيستقبل بملعبه، بعد أن استفاد من مشروع بقيمة 10 ملايير سنتيم من قبل الولاية.
 كما كشف مدير الشباب والرياضة لولاية المسيلة، في هذا الصدد للنصر، إن الأشغال بملعب عبد اللطيف مختار، لن تنطلق في القريب العاجل، لأن إجراءات منح الصفقة تأخذ وقتا، قد يتجاوز ثلاثة أشهر، وهو ما يجعل من استلام الملعب في حلته الجديدة، يتأخر للموسم الرياضي المقبل.
  فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى