تفادي استفزازات المنافس مفتاح الفوز
كيف تلوح لك مباراة اليوم أمام الشلفاوة ؟
مباراة هذه الظهيرة تحتاج  إلى كفاح داخل المستطيل الأخضر، وأتوقع بأن الفوز سيكون من حليف الفريق الأكثر تحضير بدنيا ونفسيا، وعليه فإنه لا خيار أمام فريقنا سوى قلب الطاولة في ملعب بومزراق.
كيف تترقب الحوار الميداني من الناحية التقنية ؟
على أشبالنا التحكم في الأعصاب وتفادي استفزازات المنافس، وعدم الاندفاع منذ البداية نحو الهجوم، فالنصرية لها كل الإمكانيات لتجاوز عقبة المنافس، وتحقيق حلم الأنصار الذين سيؤمون ملعب الشلف، ورغم أن المباراة تبدو على الورق صعبة ، إلا أن كل مدرب له نظرته وخطته وأوراقه الرابحة، خاصة وأن منافسنا سيلعب هذه المباراة بالذات بإرادة كبيرة وانضباط  أكبر من أجل البقاء، ولذلك أنصح لاعبينا اللعب بهدوء وبأعصاب باردة.
كيف سيتعامل المدرب بوزيدي مع هذه المباراة أمام فريق جريح ويبحث على فوز يتصالح به مع أنصاره؟
أعتقد أننا سنلعب لقاء اليوم بحذر شديد وبخطة مغايرة تماما قد تفاجئ المنافس، وسنعتمد على العناصر الجاهزة بدنيا وذهنيا وتكتيكيا، وأنا متأكد بأن لاعبينا قادرون على خلط أوراق الشلفاوة، لأن النقاط أصبحت ثمينة في مباراة ستكون من أصعب المباريات لهذا الموسم.
ما هي مفاتيح هذه المباراة الملغمة ؟
اعتقد أن مباراة اليوم ستكون معقدة، نظرا لرغبة كل مدرب في الفوز ومن يكون  جاهزا بدنيا وتكتيكيا  وخاصة ذهنيا سيرجح الكفة لصالحه، فمثل هذه المباراة قد تلعب على جزئيات، فإذا تحلى أشبالنا بالهدوء وحافظوا على برودة أعصابهم وتوازنهم فبإمكانهم تخطي عقبة الشلفاوة.
حسابيا هل انتم قادرون على البقاء في المحترف الأول ؟
حسب ترتيبنا ونقاطنا ففريقنا لازال يحتفظ بكامل حظوظه في تحقيق البقاء، فأمامه مباراتين وسيستقبل فوق ميدانه المباراة الأخيرة، وعليه إذا حققنا نتيجة إيجابية في حوار اليوم فحظوظنا تنتعش أكثر.
حاوره : فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى