هدد رئيس فريق بناء قسنطينة يوسف بوزيد، بتقديم استقالته بعد ما وصفه «بالوضعية المزرية» التي يعيشها الفريق هذا الموسم، وجعلته يصارع من أجل تحقيق البقاء، في بطولة القسم الشرفي لرابطة قسنطينة، بعد موسم فقط من صعود الفريق إلى هذا القسم.
وأكد رئيس «الكراك» في حديثه للنصر، بأن الفريق لم يستفد طيلة موسم كامل سوى من مبلغ 40 مليون سنتيم، مضيفا أن أغلب المبلغ خصص لتسديد شطر من الديون، ليبقي الفريق يتخبط على حد قول رئيسه :»الفريق يسير  نحو المجهول، وإذا استمر الوضع كما هو عليه لن نتمكن حتى من تحقيق البقاء، بعد أن فقدنا الأمل في الصعود بعد توسع الفارق بيننا وبين الرائد وداد زيغود يوسف».
 وواصل أحد صانعي انجاز  عام 1985، عندما وصل بناء قسنطينة لنهائي كأس الجمهورية، حديثه بوصف الوضعية السيئة التي يعيشها فريقه وقال:» نعيش وضعا مزريا ولم نتمكن من توفير البدلاء والأحذية للاعبين، وأغلبهم ملوا من هذا الوضع، وهددوا بالانسحاب واعتزال كرة القدم نهائيا».
وأضاف بوزيد بأن أغلب أندية البلديات المجاورة، التي تنشط في هذا المستوى تحصلت على إعانات باستثناء أندية البلدية الأم على حد قوله:» أنا على اتصال بأندية بلدية قسنطينة التي تنشط في الأقسام السفلى وأغلبهم يعاني أيضا ولو أن مصيبة الكراك أكبر، وبصراحة لو يستمر الحال على ما هو عليه، ستندثر عدة أندية عريقة ومن بينها بناء قسنطينة الذي أعاد الروح للكرة القسنطينية في الثمانينات، وهذه الوضعية قد ترغمني حتى على الانسحاب وتقديم الاستقالة».
يذكر أن الفريق يحضر بشكل عادي بقيادة الثنائي بومزبر وكيحل، وستواجه التشكيلة غدا  الثلاثاء الضيف مسعود بوجريو بملعب بن عبد المالك رمضان.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى