شدد رئيس فريق شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، على ضرورة العودة بنتيجة ايجابية من ملعب وهران عند مواجهة الجمعية المحلية، لتأكيد الفوز العريض، المسجل في الجولة الفارطة داخل الديار ضد وداد تلمسان، والابتعاد أكثر عن المنطقة الحمراء.
وأكد الرئيس البجاوي، أن تحقيق هذا المبتغى لن يكون بالأمر الهين أمام الفريق المحلي، الذي يبحث عن فوز يتدارك به خسارته الأخيرة، أمام اتحاد البليدة وتحسين وضعيته في جدول الترتيب.
 ويلعب الفريق البجاوي لقاء الغد، منقوصا من خدمات مدافعه المحوري معمر يوسف، الذي سيغيب بسبب العقوبة المسلطة عليه، إثر الطرد الذي تعرض له في مواجهة وداد تلمسان، في وقت سيستعيد خدمات  اللاعبين سيلمان علالي وبلقاسم نياطي، لأنهما استنفدا عقوبة الاحتجاج.
وفي سياق منفصل، ستضطر إدارة  الشبيبة إلى الاحتفاظ باللاعب محمد مقداش، ضمن التعداد حتى نهاية الموسم، لأن المعني لم يفسخ عقده مع الفريق، بسبب عدم توصله إلى إيجاد أرضية اتفاق مع ذات الإدارة بخصوص الجانب المالي.  ومن جهة أخرى، انقضت فترة الانتقالات الشتوية، دون أن  تتمكن إدارة حواسي، من انتداب لاعبين آخرين، رغم الاتصالات التي باشرتها مع بعض العناصر، لتكتفي بالتعاقد مع الثلاثي معمر يوسف وهشام مختار وزناسني.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى