يراهن رئيس وفاق سطيف حسان حمار على ورقة التحفيزات المالية، في مباراة اليوم أمام اتحاد الجزائر لحساب ثمن نهائي كأس الجمهورية، حيث أكدت مصادرنا بأن المسؤول الأول على فريق أبناء عين الفوارة رصد منحة قدرها 20 مليون سنتيم، سيما وأنه يدرك بأن منافسة السيدة الكأس تعتبر أبرز الأهداف، التي بقيت أمام الوفاق، بعد الخروج من المنافسة العربية وابتعاد الفريق في سلم الترتيب، خاصة وأن الخسارة الأخيرة أمام بارادو، جعلته يبتعد اكثر عن منافسه اليوم فريق سوسطارة متصدر البطولة.
وستعرف مباراة اليوم، عودة قائد الفريق عبد المؤمن جابو، الذي غاب عن مباراة بارادو بداعي الإصابة، والحال كذلك بالنسبة لمتوسط الميدان ميلود ريعي، الذي شارك في الحصص التدريبية الأخيرة، وأكد جاهزيته لموعد اليوم، مثلما صرح به في الندوة الصحفية، التي نشطها:» ليس لدينا خيار سوى الفوز أمام اتحاد الجزائر وتحقيق التأهل إلى ربع النهائي».
يحدث هذا في الوقت، الذي سيفصل فيه صبيحة اليوم المدرب زكري، في إشراك المدافع المحوري بدران من عدمه، بعد التأكد من جاهزيته بنسبة مائة بالمئة، على اعتبار أن التقني الباتني لا يريد المجازفة ببدران مثلما حدث في لقاء بارادو، قبل أن تعاوده الآلام.
إلى ذلك، تواصل إدارة وفاق سطيف مساعيها من أجل تأهيل المستقدم الوحيد خلال فترة الإنتقالات الشتوية النيجيري إيفايني إيفايني، حيث اتصل الرئيس حمار باللاعبين السابقين، ويتعلق الأمر بكل من زيتي وأيت واعمر قصد إيجاد أرضية اتفاق بخصوص مستحقاتهما العالقة.
ويريد حسان حمار رئيس الوفاق، توقيع بروتوكول اتفاق ليضعه على مستوى الرابطة، حتى يتسنى له تأهيل لاعب أكوا يونايتيد السابق، والذي أكد في وقت سابق المدرب زكري، بأنه ليس نفس اللاعب، الذي عاينه وطلب استقدامه، ما خلف جدلا كبيرا في عاصمة الهضاب.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى