كشف مصدر داخل إدارة  فريق مولودية بجاية للنصر، أن الأخيرة  قررت خصم 50 بالمائة من راتب اللاعبين علي قشي وسلطان وهريدة، وهذا  بعدما أحالتهم  سهرة أول أمس على مجلس التأديب.
كما قرر المدرب خير الدين مضوي، معاقبة ذات اللاعبين بعدم  استدعائهم للقاء الجولة 19 من البطولة، المرتقب مساء غد الأحد بملعب الشهيد حملاوي أمام شباب قسنطينة.
 ومثل الوافد الجديد علي قشي أمام مجلس الـتأديب، جراء غيابه عن تدريبات الفريق يومي الاثنين والثلاثاء، في حين  أحيل الثنائي سلطان وهريدة  على ذات المجلس، بسبب الشجار الذي وقع بينهما خلال حصة الاستئناف، التي أجرتها التشكيلة الاثنين الماضي بملعب بن علواش البلدي.
 وفي سياق ذي صلة بالموضوع، أكد  مصدر النصر، إن الإدارة البجاوية ستحيل الأسبوع المقبل، لاعبين آخرين على مجلس الـتأديب  لأسباب مختلفة.  
 وفي سياق منفصل، قرر رئيس مجلس الإدارة أعمر بودياب، خلال الاجتماع المنعقد سهرة أمس الأول، بمقر النادي  الكائن بحي طوبال،  تدعيم المكتب المسير، برئيس النادي  الهاوي أعراب بناي الذي  عينه نائبا له، والمساهم أكلي أدرار إلى جانب اللاعب والمدرب السابق  جلول مدلس، الذي عينه منسقا بين الإدارة واللاعبين.
 في وقت قرر المساهم محند ساجي الانسحاب من المكتب المسير،  لأنه  لم يعد يتحمل الانتقادات الموجهة له من قبل الأنصار، الذين يطالبون منذ مدة برحليه، بحجة  أنه يتحمل جزءا من المسؤولية في  الوضعية الكارثية التي يعيشها الفريق، جراء الاستقدامات الفاشلة التي قام بها على حد تعبيرهم، رفقة المدير  الرياضي السابق رشيد مالك.                                           أ/س 

الرجوع إلى الأعلى