كشف رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، بأن النتيجة التي حققها لاعبوه في تيزي وزو الجمعة الماضي، عند مواجهة الشبيبة المحلية، ستمنح أشبال سليم مناد دافعا أكبر، من أجل الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام، وتعزيز فرص النجاة من شبح السقوط.
وقال بن صيد للنصر في هذا الشأن:» حاولنا وضع التشكيلة في أفضل الظروف، وهو ما مكنها من العودة بنتيجة ايجابية من تيزي وزو، على أن نحاول أن نكون أفضل في المستقبل من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، والمتمثل في ضمان البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى، أعتقد بأن المعنويات مرتفعة الآن، على أن نستفيد من اللقاءات، التي ستقام بأرضية ميداننا، بعد تضييعنا عديد النقاط السهلة».
وكانت تشكيلة «لاصام»، قد مرت مباشرة إلى التحضيرات الجدية للقاء القمة أمام وفاق سطيف، حيث شهدت التدريبات حضور الجميع، باستثناء المدافع خودي الذي يواصل العلاج، على أمل اللحاق بمباراة شباب قسنطينة، المرتقبة بتاريخ 8 فيفري المقبل.
وتولي إدارة جمعية عين مليلة أهمية كبيرة لمباراة هذا الأربعاء، إذ تستعد لرصد منحة هي الأكبر للفريق منذ انطلاق الموسم، حيث قد تصل إلى ما يقارب 20 مليون سنتيم، وهو ما من شأنه أن يرفع معنويات رفاق المهاجم محيوص أكثر، وهم المنتشون بالنتيجة الرائعة، التي عادوا بها من ملعب أول نوفمبر عند إجبار الوصيف على مقاسمة الزاد.
مروان. ب 

الرجوع إلى الأعلى