وعد رئيس وفاق سطيف حسان حمار، اللاعبين بتسليمهم صكوكا بقيمة المستحقات المتفق عليها، بعد خرجة رفقاء جابو، الذين نقلوا انشغالاتهم إلى الرئيس حسان حمار، خاصة وأن فترة انتظارهم طالت. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الرئيس حسان حمار قد اتصل بالممولين وطالبهم بالإسراع في إدخال جزء من قيمة السبونسور، من أجل إنقاذه من المأزق الذي وقع فيه، خاصة وأن المسؤول الأول على بيت الوفاق لا يريد العودة إلى نقطة الصفر، بعد الفوز والتأهل أمام اتحاد الجزائر في منافسة الكأس، ما أعاد الأمور إلى نصابها مع الأنصار، رغم أن قضية تأجيل مباراة مولودية الجزائر في البطولة، لم يتقبلها أبناء مدينة عين الفوارة.
إلى ذلك، يوجد الوافد الجديد على بيت الوفاق، متوسط الميدان إيفايني إيفايني في حالة نفسية سيئة للغاية، حيث أكدت مصادر مقربة من لاعب أكوا يوناتيد السابق، بأنه قلق كثيرا على وضعيته، على اعتبار أنه لم يتم استخراج إجازته من الرابطة المحترفة، بسبب ديون الوفاق التي تفوق المليار سنتيم، أين يسابق الرئيس حسان حمار الزمن، من أجل إيجاد أرضية اتفاق مع المعنيين بالأمر، في صورة زيتي وأمادا وأيت واعمر.
كما أكدت ذات المصادر، بأن المستقدم الوحيد للوفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية، لم يتحصل بعد على مستحقاته المالية، مثلما اتفق عليه في وقت سابق مع إدارة الوفاق. إلى ذلك، برمج عشية أمس المدرب نور الدين زكري، حصة الإستنئاف بملعب الثامن ماي بداية من الساعة الرابعة مساء، وهي الحصة التي ستعرف عودة المدافع ساعد، بعد أن حوله التقني الباتني إلى فريق الرديف.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى