• حضرت للاحتفالات وتدربت رفقة جعبوط على الرقص
يرى لاعب السنافر الجديد أرونا دانغ، أن الهتافات التي خص بها من قبل السنافر قبل وأثناء وبعد مواجهة الموب الأخيرة، تجعله يكثف من العمل على أمل استعادة مستواه سريعا، وإسعاد الأنصار بتسجيل أكبر قدر من الأهداف، وقال المهاجم الكاميروني في حوار للنصر، إن ما شاهده في المدرجات يجعله فخورا بحمل ألوان الشباب، مشيرا في حديثه إلى اندهاشه بمستوى البطولة الجزائرية وبعض اللاعبين الذين وصفهم بالموهوبين.
• كيف تقيم أولى مشاركاتك مع النادي الرياضي القسنطيني؟
لا يمكنني تقييم مستواي، والحكم على مردودي يرجع للمدرب والجمهور، رغم أنني حاولت تقديم الإضافة في أول ظهور لي، والمهم بالنسبة لي هو أن الفريق فاز، وواصل حصد النتائج الإيجابية، لأنه ليس من السهل أن تصل إلى 11 انتصارا على التوالي، وأما فيما يتعلق بمشواري فالقادم سيكون أفضل، خاصة بعد كسب عدد أكبر من المباريات في الأرجل، لأنني بعيد عن أجواء المنافسة الرسمية، لأزيد من أربعة أشهر ونصف.
• نفهم من كلامك بأنك عانيت من الناحية البدنية أم ماذا؟
نعم، مازلت أحتاج لقليل من الوقت من أجل الوصول إلى أفضل مستوياتي البدنية، لأنه ليس من السهل أن تكون بعيدا عن أجواء المنافسة الرسمية، ثم تلتحق بالفريق متأخرا، رغم أنني لم أتوقف عن التدرب بمفردي، لكن التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية والودية، تحسن أكثر من مستوى اللاعب وترفع من جاهزيته البدنية، ولكن أعدكم بمستوى أفضل بعد مرور مباراتين أو ثلاثة فقط.
• وكيف وجدت الأجواء بملعب الشهيد حملاوي؟
أجواء ملعب الشهيد حملاوي تعرفت عليها حتى قبل قدومي، وهي من أهم الأسباب والعوامل، التي جعلتني أفضل الالتحاق بالنادي الرياضي القسنطيني، وأعتقد بأنني محظوظ باللعب أمام السنافر، وكل شيء محفز على التألق وتقديم أفضل ما لديك، خاصة حماس الأنصار، صراحة لم أكن أتوقع أن أحظى بهذا الإستقبال، وأنا ممتن لهم.
• أصبحت مدلل الأنصار ،رغم أنك بصمت على أول ظهور لك فقط، ماذا يعني لك هذا؟
لا يمكنني قول ذلك، الأنصار يحبون جميع اللاعبين وهم يقدمون الدعم اللازم لنا حتى نحقق الانتصار، لكن هتافهم باسمي يشعرني بالفخر، ويفرض علي ضغطا إضافيا من أجل مضاعفة مجهوداتي وإسعادهم، وأعدهم بتسجيل الأهداف مستقبلا.
• لاحظنا تجاوبا كبيرا بينك وبين اللاعبين بدليل رقصتك مع جعبوط في لقطة الهدف، ما تعليقك؟
صراحة وجدت مجموعة رائعة احتضنتني منذ أول يوم لي معهم، وهو من بين أهم عوامل تأقلمي بسرعة، وأما بخصوص الرقصة فقد تدربنا عليها من قبل، لأننا كنا متأكدين من تحقيق الفوز، لذا حضرنا طريقة خاصة للاحتفال بالفوز، وتجاوب الأنصار معنا يجعلنا نفكر في طرق أخرى، لكن كل هذا يعتبر أشياء إضافية، والأهم هو تقديم مستوى جيد فوق المستطيل الأخضر.
• وكيف تقيم مستوى البطولة الجزائرية ؟
مستوى البطولة الجزائرية جيد، ولم أكن أتوقع بأنه بهذه القوة، وخاصة من الناحية الفنية، وهناك عدة عناصر لفتت انتباهي تتمتع بفنيات عالية، ويمكنها اللعب في بطولات أوروبية.
• شباب قسنطينة لأول مرة في «البوديوم»، هل يمكن القول بأن أحلامكم كبرت؟
لا يجب أن نفرض ضغطا إضافيا على أنفسنا، وسنحاول تسيير البطولة مباراة بمباراة، صحيح أننا ننافس على ثلاث جبهات، لكن لا يجب استباق الأحداث، مثلما أكده لنا المدرب.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى