راسلت إدارة مولودية بجاية نظيرتها في اتحاد العاصمة، وطلبت منها   دعوة أنصار فريقها لعدم التنقل إلى بجاية، وحضور المباراة التي ستجمع  الفريقين الثلاثاء المقبل، بملعب الوحدة المغاربية  لحساب الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى-  موبيليس-.
ولجأت إدارة النادي البجاوي إلى هذا الإجراء، خوفا من حدوث انزلاقات في هذه المواجهة، خاصة أن العلاقة بين أنصار الفريقين ليست على ما يرام، مثلما تبين في اللقاءات التي  جمعت الفريقين خلال المواسم الفارطة.
 نية المكتب المسير للموب، في رفضها حضور أنصار سوسطارة، تجلت من خلال عدم تخصيص لهم أية تذكرة، خلال الاجتماع الأمني المنعقد أمس الأول بمقر الولاية.
 ومن جهة أخرى، قررت إدارة بوذياب خفض أسعار التذاكر إلى 100  و200 دج، وهذا بهدف تحفيز الأنصار على التنقل بأعداد غفيرة  إلى الملعب، وجلب أكبر  حضور جماهيري في موعد الثلاثاء المقبل، الذي  يراهن عليه الفريق كثيرا، لتحقيق  فوز يمكنه من وضع حد للتعثرات المتتالية في اللقاءات الأربعة الأولى من مرحلة العودة،  التي لم يحصد فيها سوى  نقطة وحيدة، والابتعاد قليلا من المنطقة الحمراء.
  في سياق منفصل، تعقد إدارة مولودية بجاية مساء اليوم، اجتماعا مع اللاعبين، بمقر النادي  الكائن بحي طوبال، لأجل الحديث معهم  حول  وضعية الفريق، ومطالبتهم بضرورة الظفر بنقاط لقاء اتحاد العاصمة، الذي تعتبره مفتاح البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، قبل أن يلتقي مساهمو الشركة  الرياضية، في اجتماع ستخصص أشغاله لمناقشة بعض الملفات، والفصل بشكل نهائي في قرار تعيين المساهم أكلي أدرار نائبا لرئيس  مجلس الإدارة أعمر بودياب.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى