تسارعت الأحداث في بيت جمعية الخروب، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب شباب قايس، والذي ضمن له البقاء في الريادة لجولة أخرى. وسارت الأمور عكس ما كانت تتمناه إدارة معمر ذيب، بعد أن تفاجأ هذا الأخير صبيحة أمس، بغلق الحساب البنكي للفريق، مما جعله يعلن عن عدم قدرته على المواصلة.
ومباشرة بعد علمه بتجميد الرصيد، اتصل رئيس جمعية الخروب معمر ذيب بالنصر لتوضيح الأمور:» أفكر بصفة جدية في الاستقالة، فلم أتمكن من المواصلة بمفردي، خصوصا بعد أن وجدت الحساب مجمدا صبيحة اليوم (الاتصال كان أمس)، وهذا بعد أن منحت اللاعب لوز صكا بقيمة شطر من الأجرة الشهرية، والتي لم ينلها مع بقية زملائه في فترة غيابه، ليجد الحساب مجمدا».
 وواصل ذيب حديثه، بالإشارة إلى الفترة التي تراكمت فيها الديون، وقال في هذا الصدد:» لقد سبق وأن صرحت لكم الموسم الفارط، عن وجود بعض الديون في فترة الرؤساء السابقين، والتي تتطلب إعادة النظر لأنها تحمل عدة علامات استفهام، أما من قاموا بغلق الحساب اليوم هم من تحصلوا على صكوك من الرئيس السابق طلحي، من منظم رحلات، وممرض وغيرهم، وكما قلت هناك أمور تتطلب مراجعة دقيقة  وسأكشفها قريبا».
وعن الإجراءات التي سيقوم بها لفك التجميد على الرصيد ، أكد محدثنا:» بصراحة أنا حاليا أتواجد في حالة نفسية صعبة، ولا أريد اتخاذ قرارات في لحظة غضب، وحاليا لدينا محامي سيتابع القضية، أما بالنسبة لي فقد وصلت لمرحلة لا أستطيع فيها المواصلة، وأفكر بجدية في الانسحاب والاستقالة».
من جهة أخرى، ثمن المدرب لزهر رجيمي، الفوز الذي حققه فريقه على شباب قايس، في مقابلة وصفها بالصعبة، معتبرا الفوز بمثابة مصالحة مع الأنصار، في انتظار التأكيد في مقابلة أمل شلغوم العيد.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى