طالبت إدارة فريق مولودية بجاية من اللاعبين، خلال الاجتماع المنعقد أمسية أول أمس، بضرورة التجند، لأجل الفوز بالمباراة  الحاسمة التي تنتظر الفريق غد الثلاثاء، بملعب الوحدة المغاربية أمام رائد الترتيب اتحاد العاصمة، لحساب الجولة  20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وقررت إدارة الفريق  البجاوي، لعب ورقة التحفيزات المالية، تحسبا لهذا الموعد، حيث  قامت أمس الأحد، بضخ أجرة شهرية واحدة في حسابات بولذياب وزملائه ،كما وعدتهم  في اجتماع أمس الأول بالحصول على أجرة  ثانية، ومنحة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، في حال تمكنهم من تخطي عقبة تشكيلة سوسطارة وانتزاع النقاط الثلاث، التي يحتاج الفريق  إليها لاستعادة نشوة الانتصارات الغائبة، مند لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام وفاق سطيف، والابتعاد من ثمة قليلا عن منطقة الخطر.
 وعلى صعيد آخر، اتفق مساهمو الشركة  الرياضية، خلال اللقاء الذي  جمعهم بعد نهاية الاجتماع الذي عقدوه مع اللاعبين، على ضرورة وضع اليد في اليد والاتحاد فيما بينهم، لأجل إنقاذ الفريق من الوضعية  الصعبة التي يتواجد فيها، وقيادته بالمرة إلى ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وترك ذات المساهمين، من خلال هذه الخرجة الانطباع أنهم تراجعوا عن قرار الانسحاب، الذي  أعلن عنه في وقت سابق، وقرروا البقاء حتى نهاية الموسم على الأقل.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى