تتواصل اليوم، فعاليات الجولة الواحدة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، من خلال إجراء أربع مباريات قوية، يتقدمها كلاسيكو شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، أين يبحث كل فريق عن تحصيل النقاط الثلاث للبقاء على مقربة من المتصدر اتحاد الجزائر، رغم أن المواجهة سيدخلها الفريقان بوضعيتين غير متشابهتين، على اعتبار أن أبناء جرجرة انقادوا في الجولة الماضية لهزيمة مفاجئة أمام نادي بارادو، في الوقت، الذي حقق فيه أشبال عمروش فوزا مهما أمام الضيف أولمبي المدية.
إلى ذلك، لن تقل المواجهة الثانية التي سيحتضنها ملعب إسماعيل لهوى أهمية عن سابقتها، أين يستقبل دفاع تاجنانت، المنهزم في الجولة الماضية في البرج، وفاق سطيف في مواجهة محلية ثانية في ظرف أقل من أربعة أيام، وهو ما يجعل أشبال بوغرارة، المتواجدين في الصف ما قبل الأخير برصيد 18 نقطة أمام حتمية الفوز، لإحياء آمالهم في البقاء، لأنه في حال أي تعثر، سيجد «الدياربيتي» أنفسهم في وضع لا يحسدون عليه، بالنظر لاحتدام الصراع على مستوى مؤخرة الترتيب.
هذا، وسيدخل الوفاق المباراة تحت قيادة المدرب الجديد نبيل نغيز المعين، خلفا لنور الدين زكري الذي غادر باتجاه الفيحاء السعودي، بعد لقاء بلوزداد.
أما القمة الثالثة، فستكون بملعب بولوغين بين المتصدر اتحاد الجزائر وأول المهددين بالسقوط اتحاد بلعباس، أين يبحث أشبال فروجي عن تأكيد عودتهم القوية، والاستثمار في مشاكل المكرة، والتي زاد السنافر من حدتها، من خلال الإطاحة بهم في الجولة الماضية برباعية نظيفة بملعب 24 فبراير، وهو ما يجعل نقاط مواجهة اليوم من ذهب بالنسبة للفريقين.
المواجهة الرابعة المبرمجة اليوم، لن تقل إثارة، بين المضيف أولمبي المدية، والعائد بقوة في الجولات الماضية شباب بلوزداد، صاحب المرتبة الأخيرة، والذي استعاد جزءا من حظوظه في لعب البقاء بالفوز أمام وفاق سطيف.
جدير بالذكر أن المباراتين المتبقيتين من الجولة الواحدة والعشرين تم برمجتهما يوم 22 فيفري الجاري بالنسبة للقاء أهلي البرج وشبيبة الساورة ويوم الفاتح أفريل بين نصر حسين داي ومولودية بجاية.             
بورصاص.ر

البرنامج
أولمبي المدية – شباب بلوزداد (سا 15:00 بصري وعوماري و بن علي)
دفاع تاجنانت – وفاق سطيف  (سا 17:45 بوكواسة إلياس وبراهيم وعزرين)
شبيبة القبائل – مولودية الجزائر  (سا 17:45 سعيدي وإيتشعلي وزرهوني)
اتحاد الجزائر – اتحاد بلعباس  (سا 18:00 بهلول وسعدي وقسوم)

الرجوع إلى الأعلى