قامت إدارة نجم مقرة بتسوية المستحقات المالية العالقة، مع التزامها بصرف منحة الفوز الأخير على جمعية الشلف، قبل سفرية غليزان السبت القادم لمواجهة السريع المحلي، وهو ما أفرز حالة من الارتياح وسط اللاعبين، الذين جددوا عزمهم على مواصلة المشوار بأكثر تحدي، للحفاظ على نفس الديناميكية في ظل الطموحات المتنامية للفريق، لاقتطاع إحدى تأشيرات الصعود للرابطة المحترفة الأولى.
ثمن المدرب عباس مبادرة الإدارة، مشيدا بالأجواء التفاؤلية السائدة، الأمر الذي يساعد برأيه على القيام بالتحضيرات بالشكل الإيجابي والمطلوب لموقعة غليزان، التي وصفها بالامتحان الصعب لكتيبته، وتحدي آخر.
وقال عباس للنصر، إن حصة الاستئناف المقررة اليوم الاثنين، ستخصص للاسترجاع لإزالة الإرهاق، جراء المجهودات المبذولة أمام الشلفاوة، مشيرا إلى أن النجم بلغ مرحلة اللارجوع، بعد أن كسب في نظره نضجا كبيرا من شأنه أن يشكل دافعا لتحقيق مزيد المكاسب ومن ثمة دخول التاريخ.
من جهته، دخل الرئيس عز الدين بن ناصر في سباق مع الزمن لتوفير السيولة اللازمة في ظل الاحتياجات الملحة لفريقه، ومعها الرهانات المنتظرة خلال الثلث الأخير من البطولة والذي يتطلب في نظره الكثير من الأموال، داعيا في هذا الخصوص الصناعيين ورجال أعمال المنطقة إلى المساهمة في إنعاش خزينة النادي.
بن ناصر، حتى وإن ثمن مجهودات السلطات المحلية للوقوف إلى جانب النجم، إلا أنه أبدى بعض المخاوف من نقص مصادر تمويل، وأردف قائلا:» صراحة صرت أخشى على المكاسب المحققة بسبب الضائقة المالية. لذلك، أدعو أبناء المدينة ورجالاتها إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق، الذي أحلم بأن يكون أول سفير للكرة بالحضنة في الرابطة المحترفة الأولى».
م ـ مداني       

الرجوع إلى الأعلى