يواصل المدرب محمد بن شوية غيابه عن الفريق لليوم الثالث على التوالي، بسبب تماطل إدارة الرئيس قيطاري في تسوية مستحقاته المالية لأربعة أشهر.
وربط مدرب روسيكادا عودته إلى منصبه بتسوية وضعيته المالية في أقرب وقت، ملوحا بالانسحاب من الفريق، في حال تأخرت الإدارة في حل المشكلة.
وتتواصل تحضيرات الفريق تحت قيادة المدرب المساعد حفصي، رفقة مدرب الحراس شبيرة بمعنويات منحطة، خاصة وأن رفقاء دريفل متأثرين بالأزمة المالية التي ضربت الفريق في العمق، ناهيك عن عدم وفاء الإدارة بالتزاماتها اتجاههم.
هذا ويواصل رئيس النادي مساعيه لإيجاد مخرج للأزمة المالية، قبل السفر للعاصمة لمواجهة رائد القبة، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين، وجعلهم يركزون على هذه المواجهة، التي تكتسي نقاطها أهمية كبيرة للشبيبة، الساعية لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية والاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة، فهل ينجح قيطاري في احتواء الأزمة قبل انفجار فتيلها.
على صعيد آخر، تفتقد تشكيلة شبيبة سكيكدة في مباراتها مع رائد القبة إلى خدمات أحد أبرز لاعبيها، ويتعلق الأمر بالمدافع  مسعودان، بسبب الإصابة، كما يسجل عودة الثنائي زلامي وسيماني، بعد استنفاد الأول للعقوبة، فيما تعافى الثاني من الإصابة التي تلقاها على مستوى الكتف. كما علمنا بأن اللاعب عمران سيكون حاضرا في هذه المباراة، بعد تعافيه من الإصابة التي تلقاها في مباراة الجولة السابقة أمام اتحاد عنابة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى