توجه صبيحة أمس، وفد مولودية العلمة إلى مدينة سيدي بلعباس، تحسبا للقاء الهام المنتظر غدا أمام وداد تلمسان.
وضمت بعثة البابية لاعبي الفريق الأول، بعد نجاح السلطات المحلية في إقناعهم بالعدول عن قرار الإضراب الذي شنوه منذ حصة الاستئناف الماضية.
هذا، ولم تجر تشكيلة «البابية» أي حصة تدريبية في ملعب مسعود زوغار، منذ نهاية لقاء الجولة الماضية، وهو ما سيؤثر دون شك على مردود الفريق في لقاء الغد.
إلى ذلك، أحدث المدرب علي مشيش، تغييرا وحيدا في تركيبة القائمة النهائية، مقارنة باللقاء الماضي أمام سريع غليزان، حيث استدعى الظهير الأيمن بوحافر التوفيق في مكان المهاجم جمعوني، ويأتي ذلك بعد استنفاد الأول العقوبة المسلطة.
وسيغيب من جانب «البابية» ثلاثة لاعبين، بسبب معاناتهم من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من الظهير الأيمن كواس وقلب الدفاع ملولي وأخيرا صانع الألعاب بزاز.
وسيعتمد مشيش على خطة دفاعية محضة في مواجهة الوداد، مادام أن الهدف الرئيسي هو تفادي الهزيمة، والعودة على الأقل بنقطة التعادل أمام منافس مباشر، يطمح هو الآخر لاقتناص إحدى تأشيرات الصعود.
ومن بين التغييرات المتوقعة الدفع بخدمات كفي من البداية في مكان برباش، خاصة بعد نجاحه في تسجيل هدف الفوز في اللقاء الماضي أمام «الرابيد».
وتنتظر السلطات المحلية عودة الرئيس المستقيل هرادة عراس من بشار، للفصل النهائي في مستقبل الإدارة الحالية.
 وحسب آخر الأخبار، فإن المعني يصر على الانسحاب، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، وحال حدوث ذلك، فإن البلدية ستطلب من رئيس النادي الهاوي سمير رقاب تولي المسؤولية لغاية نهاية الموسم الجاري.       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى