أكد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، أن فريقه يرفض جميع المقترحات، المقدمة من إدارة الإفريقي التونسي، بخصوص طريقة تسوية قيمة تحويل اللاعب السابق إبراهيم شنيحي، مضيفا في حواره مع النصر، أنه استمع إلى تصريحات محامي الفريق التونسي، الذي قال أن هيئة الإفريقي ستقوم بتسديد 466 ألف أورو عبر دفعتين، وهو المقترح الذي ترفه البابية جملة وتفصيلا.
وفي هذا الشأن أضاف الرجل الأول في بيت مولودية العلمة:» فريقي يرفض جميع الحلول الودية مع الإفريقي التونسي، وننتظر من الاتحاد الدولي لكرة القدم تطبيق القوانين الخاصة بخصم النقاط من الرصيد، مثلما تنص عليه لوائح لجنة الانضباط».
وعن السبب الذي جعل إدارة «البابية» ترفض كافة مقترحات الإفريقي، فقد أجاب هرادة:» اتفقت مع رئيس الفريق التونسي في شهر جانفي الماضي، حول الطريقة المثلى لتسوية موضوع شنيحي، لكنه رفض بعدها الرد على الاتصالات الهاتفية أو حتى الإجابة على رسائلي الالكترونية»، وتابع حديثه بالقول:» أمام هيئة الإفريقي حلين لا ثالث لهما، والبداية بتسوية قيمة التحويل كاملة، أو تضطر الفيفا لتطبيق اللوائح بخصم النقاط من الرصيد».
وفي سياق آخر، عادت أمس التشكيلة إلى أجواء التدريبات، وانطلقت في العمل الجدي، تحسبا للقاء القادم أمام الضيف جمعية وهران.
وقال المدرب علي مشيش، إنه يعتبر موعد هذا الجمعة أصعب من المباراة السابقة أمام وداد تلمسان، مضيفا أن أشباله مطالبون بحصد النقاط الثلاث، حتى يتسنى لفريقه الإبقاء على كامل حظوظه في لعب ورقة الصعود.
إلى ذلك، تواجه إدارة البابية صعوبات كبيرة لتوفير السيولة المالية الكافية، لتسوية المنح العالقة، حيث وعد الرئيس هرادة، بعد تراجعه عن الاستقالة، بتقديم 20 مليون سنتيم لكل لاعب، بعد الفوز على حساب سريع غليزان داخل الديار، وفرض التعادل على الوصيف وداد تلمسان بميدان العقيد لطفي، غير أن افتقادهم للأموال، جعلهم يفكرون في خيار الاقتراض، على أمل إبقاء معنويات اللاعبين مرتفعة قبل الموعد الصعب أمام لازمو.                         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى