تفتقد شبيبة سكيكدة في مباراتها مع الضيف أمل بوسعادة غدا الجمعة إلى خدمات لاعبها مسعودان، بداعي العقوبة، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الجولة الفارطة أمام رائد القبة، كما علمنا أن مشاركة المهاجم دريفل في هذه المواجهة تبقى محل شك، بسبب الإصابة التي تلاقها في نفس اللقاء.
إلى ذلك، خاض أشبال بن شوية التدريبات بمعنويات مرتفعة، بعد انفراج الأزمة وتسوية جزء من المستحقات المالية، وهي خطوة أرادت من خلالها الإدارة بقيادة الرئيس قيطاري تلطيف الأجواء، خوفا من تفاقم المشاكل في الفريق، خاصة مع المدرب بن شوية، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة العارضة الفنية.
ويعول بن شوية على تحقيق الانتصار ومصالحة الأنصار، وتعويض الخسارة المسجلة في الجولة الفارطة أمام الجريج رائد القبة، وهي المباراة التي سجلت تنقل كبير لأنصار الجيسماس، الذين كانوا يأملون في العودة بالنقاط الثلاث والاقتراب من كوكبة المقدمة.
وعلى غير العادة، خلت أمس شوارع سكيكدة وبالأخص ساحة الكنيسة من الرايات واللافتات وطاولات بيع التذاكر، وهي مؤشر على تأكد الأنصار من تبخر حلم الصعود، بعد هزيمة القبة، ولو أن كل المعطيات توحي بتوافد غفير للأنصار على مدرجات ملعب 20 أوت غدا الجمعة.
من جهتها الإدارة دخلت في سباق مع الزمن لتوفير السيولة المالية، من أجل تسوية بقية مستحقات اللاعبين العالقة، وفق الاتفاق الحاصل مع اللاعبين بتسوية المستحقات في أقرب وقت.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى