تطمح مولودية العلمة غدا لتحقيق الفوز أمام الضيف جمعية وهران، في مباراة تعد امتحانا حقيقيا بالنسبة لرفقاء دلهوم، في سبيل المضي قدما نحو الظفر بإحدى تأشيرات الصعود.
واهتم الطاقم الفني بالجانب النفسي للاعبين، من خلال تحذيرهم من مغبة التهاون أمام منافس سيحل بملعب زوغار بهدف العودة بنتيجة ايجابية تبعده من الحسابات المعقدة.
ولن يحدث المدرب علي مشيش أي تغيير في تركيبة التشكيلة الأساسية، حيث سيجدد الثقة في نفس العناصر التي شاركت في آخر لقاء أمام وداد تلمسان.
هذا، وستعرف مباراة اليوم عودة كل من الظهير الأيمن كواس عبد الرحيم، وصانع الألعاب ياسين بزاز، حيث استدعاهما مشيش رسميا ضمن قائمة 18، بعد تعافيهما من الإصابة، ولا يستبعد الاعتماد على خدماتهما في الشوط الثاني كبديلين، في حين نسجل تواصل غياب المدافع فريد ملولي، بسبب معاناته من الناحية البدنية.
على صعيد آخر، لم تسو يوم أمس إدارة البابية المنح العالقة، مثلما كان منتظرا، وهو ما خلق نوعا من البلبلة وسط المجموعة.
وقال أحد المسيرين للنصر، إن الرئيس هرادة عراس يتحرك في جميع الاتجاهات لضمان السيولة الكافية، على أمل صرف منحة الفوز على حساب سريع غليزان، بقيمة عشرة ملايين سنتيم، عند الانتهاء اليوم من إجراء الحصة الأخيرة في ميدان مسعود زوغار.
من جانب آخر، تفيد مصادرنا أن المدرب التونسي المقال وجدي الصيد غادر التراب الوطني يوم أمس عائدا إلى بلده، ويعود ذلك بعد تسوية مستحقاته العالقة بقيمة تقارب 200 مليون سنتيم، مقابل إمضائه على فسخ العقد بالتراضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى