باشر رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، نشاطه مجددا على رأس النادي السطايفي، بعد فترة من المقاطعة العلنية لكل النشاطات، حيث لم يحضر المباريات الأخيرة وكذا التدريبات، إضافة إلى عدم إلتحاقه حتى بمقر النادي الكائن بحي بومرشي، الأمر الذي أحدث حالة من الشك لدى محيط الفريق، خاصة أن المعني لم يكشف عن السبب الحقيقي، وراء هذه المقاطعة. وينادي الأنصار في ذات السياق، بضرورة إجراء تغيرات جذرية على رأس الإدارة السطايفية، مطالبين بانسحاب رئيس الفريق حسان حمّار، في ظل تضييع أغلب الأهداف الموسمية، مؤكدين صعوبة التأهل في منافسة كأس الجمهورية، بعد ضياع العديد من الأهداف الموسم الحالي، في صورة البطولة، رابطة الأبطال الإفريقية، الكأس العربية.
إلى ذلك استأنفت أمسية البارحة تشكيلة وفاق سطيف التدريبات، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين، وستشرع تشكيلة النسر الأسود في التحضير للمباراة المقبلة أمام إتحاد عنابة، لحساب مباراة الذهاب، لحساب الدور ثمن نهائي من منافسة كأس الجمهورية، المرتقب إجرائها هذا الأربعاء، بملعب 8 ماي.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن المدرب نغيز نبيل، سيستثمر في الجانب النفسي للاعبين، قصد ضمان رفع معنوياتهم المنهارة، بعد الهزيمة القاسية التي تكبدها الفريق خلال مباراة الذهاب أمام إتحاد عنابة بثنائية نظيفة، والتي كانت مقترنة بأداء سيئ.
ويسعى في هذا الإطار، الطاقم الفني للفريق السطايفي بالتنسيق مع الطاقم الطبي لإسترجاع المصابين، مع أهمية إعادة إدماج العائدين من الإصابة، لاسيما الحارس مصطفى زغبة، الذي ترك فراغا كبيرا خلال المباراة السابقة أمام إتحاد عنابة، في وقت سيبحث المدرب نغيز، عن الحلول اللازمة، خاصة في الشق الهجومي، بسبب غياب الفعالية خلال المباريات الأخيرة.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى