أكد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في تصريح للنصر، إن فريقه سيدافع عن كامل حظوظه، في استهداف إحدى تأشيرات الصعود، مادام أن البطولة لا يزال يفصلنا عن نهايتها سبع جولات كاملة، أي بمجموع 21 نقطة كاملة.
وكشف رئيس "البابية" :"حسابيا فريقي لم يفقد حظوظه في استهداف الصعود، وطموحنا حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية".
 كما تابع حديثه بالقول:" لو ننجح في تسوية المستحقات العالقة، فإننا سنلعب بكامل قوانا في الجولات المتبقية، ولا يخفى على الجميع أن هدف الصعود مرتبط بالإمكانات المالية المتوفرة".
وأشار هرادة أن الفريق يمر فعلا بأزمة مالية خانقة، رغم الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية في وقت سابق، لكن المشكلة تكمن – حسب قوله- في سحب الدائنين لقيمة لا تقل عن ثلاثة ملايير سنتيم من الحساب البنكي، ما كان سببا رئيسيا لتسجيل التأخر في تسديد الأجور والمنح.
ومن جانب آخر، تحدثت مصادر من داخل الإدارة أن الرئيس هرادة تلقى في الآونة الأخيرة، اتصالا من قبل مسيري النادي الإفريقي التونسي، من أجل التأكيد على اقتراب موعد تسوية قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم والمقدرة بقيمة 466 ألف أورو.
 وأضافت ذات المصادر إن المسؤول عن إدارة "البابية"، رفض جميع المقترحات التي قدمها مسيرو النادي التونسي، والمتعلقة أساسا بتسوية القيمة المالية عبر أقساط.
وترغب إدارة المولودية مباشرة بعد الاستفادة من قيمة تحويل شنيحي، تسوية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، بمبلغ إجمالي هو 2.7 مليار سنتيم، وذلك حتى يتسنى لها تأهيل اللاعبين الجدد في بطولة الموسم القادم.
إلى ذلك، ينتظر الطاقم الفني تحديد الرابطة المحترفة للتاريخ النهائي لمباراة اتحاد عنابة، بعد المعلومات التي تحدثت عن إمكانية تأجيلها لمدة 24 ساعة، بسبب ارتباطات المنافس هذا الأربعاء، بمباراة العودة من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية أمام وفاق سطيف. وحسب ما قاله المدرب علي مشيش، فإنه يرغب في تأجيل موعد الاستئناف من اليوم إلى الغد، حتى يتسنى لأشباله أخذ الراحة الكافية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى