واصل نجم برينتفورد الانجليزي سعيد بن رحمة عروضه المميزة في دوري الدرجة الأولى الانجليزي، عقب تسجيله لثلاثية كاملة في مباراة أمس الأول أمام نادي هال سيتي، ليكون بذلك قد ضاعف من حظوظه في التواجد مع المنتخب الوطني، خلال تربص شهر مارس، الذي ستتخلله مباراتين أمام تونس وغامبيا .
وكان لاعب الخضر قد تمكن من تسجيل «هاتريك» أمام هال سيتي في الدقائق 33 و43 و51 على التوالي، كما كان وراء تمريرة حاسمة، وهو ما جعله يرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 10 أهداف و15 تمريرة حاسمة في 35 مباراة مع ناديه.
وأشاد الحساب الرسمي لنادي برينتفورد بأداء بن رحمة، الذي أصبح حديث العام والخاص، ونشر النادي الانجليزي عبر حسابه الرسمي في «التويتر» الهدف العالمي الذي سجله النجم الجزائري، أين تلاعب بدفاع الفريق المنافس بطريقة رائعة، ليسكن الكرة في الشباك بطريقة أروع وسط دهشة الحارس، الذي لم يحرك ساكنا.
وسجل الشباب بن رحمة، تواجده ضمن القائمة الموسعة لبلماضي، خلال تربص الطوغو الأخير، غير أن الناخب الوطني شطب اسمه في آخر لحظة، على أن يختاره بنسبة كبيرة للتحدي المقبل، ليكون خليفة لياسين بن زية، البعيد عن أجواء المنافسة الرسمية منذ عدة أسابيع، عقب عدم تأهيله مع نادي فينرباتشي التركي.
على صعيد آخر، أراح المدافع الأيمن لنادي نيس يوسف عطال الجميع، عقب مباشرته للتدريبات، بعد تخلصه من آثار الإصابة التي ألمت بها منذ عدة أيام، وسيكون لاعب نادي بارادو الأسبق حاضرا في التربص المقبل، ما من شأنه أن يمنح بلماضي عديد الخيارات في الخط الخلفي، خاصة في ظل جاهزية كل من ماندي وزفان وبلعمري وبن سبعيني، الذين يقدمون في مستويات مرموقة مع فرقهم.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى