أعلنت ليلة أول أمس، الرابطة المحترفة لكرة القدم في موقعها الرسمي، تأجيل لعب المباراة المتأخرة من الجولة التاسعة عشر، والتي كانت ستجمع بين الفريق المحلي دفاع تاجنانت أمام الضيف شباب بلوزداد، في ملعب لهوى إسماعيل، حيث كشف بيان الرابطة أن اللقاء، الذي كان مبرمجا اليوم الثلاثاء أجل لغاية موعد لاحق.
وحسب مصادر النصر، فإن الجهات الأمنية لولاية ميلة هي من تقدمت بطلب التأجيل، بسبب تزامن موعد المباراة مع إعلان السلطات المحلية لدائرة تاجنانت، عن قائمة المستفيدين من السكن الاجتماعي.
 وبهدف تفادي حدوث أي تجاوزات مهما كان نوعها، فقد طالبت بتأجيل الموعد إلى تاريخ لاحق، خاصة وأن المباراة تعتبر هامة جدا في تحديد مستقبل الفريقين في الدرجة الأولى.
وجاء تأجيل المباراة ليخلط حسابات الطاقم الفني لتشكيلة «الدياربيتي»، خاصة وأنه ضبط الاستعدادات بشكل جيد، من أجل تحقيق الفوز في «نهائي البقاء»، والأكثر من ذلك فإنه متخوف كثيرا من نقص المنافسة، خاصة وأن آخر مباراة لفريقه، كانت قبل عشرة أيام كاملة أمام شبيبة الساورة في بشار.وحسب ما قاله المدرب ليامين بوغرارة، فإن فريقه الآن مطالب بتحويل الاهتمامات إلى اللقاء الموالي أمام أولمبي المدية، مادام أنه مطالب بتحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط كاملة، من أجل تعزيز الحظوظ أكثر في ضمان البقاء.
ولن يحدث بوغرارة أي تغيير في برنامج التدريبات، حيث ستواصل المجموعة العمل بمعدل حصة واحدة في اليوم، لغاية يوم المباراة المقبلة هذا السبت، أمام «أبناء التيطري».
إلى ذلك، قالت إدارة النادي أن الدخول إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، بمناسبة لقاء السبت أمام المدية سيكون «مجانيا»، بهدف تشجيع الأنصار على التوافد بقوة، بهدف مؤازرة رفقاء بن ساحة في هذا الموعد الصعب.      
     أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى