يغيب لاعب اتحاد بسكرة صالح صغير عن فريقه لمدة 3 أسابيع، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية، التي أجراها معاناته من إصابة على مستوى الكاحل تستوجب ركونه للراحة، ما سيحرمه من المشاركة في لقاء هذا السبت أمام شبيبة سكيكدة.
افتقاد خضراء الزيبان للاعب صغير، سيكون مؤثرا بالنظر إلى وزنه داخل تشكيلة المدرب نذير لكناوي، الذي يبقى بحاجة ماسة إلى خدمات جميع عناصره، في هذا المنعرج الحاسم من منافسة البطولة.
وفي هذا السياق، من المنتظر أن تتعزز التشكيلة بعودة المدافع بوشكريط، بعد تماثله للشفاء من الإصابة، التي حرمته من إكمال  لقاء الجولة الماضية أمام مولودية سعيدة.
 التقني العنابي وفي حديثه للنصر، أكد أنه رغم الغياب المؤثر نوعا ما للاعب صغير، إلا أنه يملك البديل والفريق سيلعب كامل حظوظه في المباراة القادمة، التي يأمل في جعلها محطة للتأكيد في ظل اقتناعه بقدرة لاعبيه على رفع التحدي، والعودة مجددا لثلاثي المقدمة.
كما أشار لكناوي، أنه يراهن كثيرا على روح المجموعة ورغبة اللاعبين الكبيرة، في تدارك التعثر الأخير، كما يعول من جهة أخرى على بعض العناصر الشابة، التي أبانت عن إمكانيات بدنية وفنية كبيرة في اللقاءات الأخيرة، منها الثنائي عدوان وحمزاوي.
 وبهدف التحضير الجيد لمباراة السبت المقبل، يعمل الطاقم الفني بقيادة نذير لكناوي، على إعادة بعث الثقة في نفوس اللاعبين ورفع معنوياتهم بعد فشلهم في العودة بنتيجة إيجابية من سعيدة ومن جهة أخرى تدارك جميع النقائص خاصة وأن هاجس غياب الفعالية ما زال يؤرقه حيث اشتكى من غياب التركيز وغياب النجاعة الهجومية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى