أكد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، إن فريقه مدعو لحصد المزيد من النقاط، حتى يتسنى له ضمان البقاء مبكرا في الدرجة الأولى، وبعدها الشروع في تحضيرات الموسم القادم، بعد تقديمه وعودا للأنصار تتمثل في استهداف الألقاب، دون الاكتفاء فقط بضمان البقاء.
وحسب الإستراتيجية التي يضعها بن حمادي، فإن طموح الإدارة يبقى بعث مدرسة خاصة بالتكوين، والحفاظ على الاستقرار على تركيبة العارضة الفنية من خلال تجديد الثقة في المدرب دزيري بلال، وحتى غالبية الركائز الأساسية في التعداد الحالي، مع انتداب أحسن العناصر في الدوري في الخطوط الثلاثة.
في سياق أخر، تعود اليوم التشكيلة إلى أجواء التدريبات، عقب انقضاء الراحة التي استفاد منها رفقاء عثماني، وينتظر أن تعرف حصة الاستئناف مشاركة الثنائي زياد وبيديمبو بعد تعافيهما النهائي من الإصابة.
 وقال مصدر من داخل الإدارة، إن الرئيس أنيس بن حمادي وضع منحة تفوق خمسة ملايين سنتيم، نظير الفوز المحقق في الجولة المنقضية أمام إتحاد بلعباس، وسيتم تسويتها في القريب العاجل، من خلال صب القيمة في حسابات اللاعبين البنكية.
وفضل المدير الرياضي نذير بوزناد، تأجيل مخطط الرحلة نحو عين مليلة، بمناسبة مباراة الجمعية المحلية لحساب الجولة الرابعة والعشرين، وهو الموعد الذي سيجرى الجمعة 15 مارس المقبل.
وحسب المعطيات الأولية، فإن وفد الأهلي سيقيم في أحد الفنادق المتواجدة في مدينة الخروب، مثلما حدث في آخر مباراة بين الفريقين في بطولة الرابطة الثانية
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى