كان الموعد أمس، مع عقد جلسة المهاجم الأسبق للنادي الرياضي القسنطيني مهدي كروش، على مستوى المحكمة الدولية بلوزان السويسرية، والتي دامت حوالي أربع ساعات كاملة، حيث حضرها كل من المناجير العام طارق عرامة ومحامي الفريق، إلى جانب المعني بالأمر (اللاعب)، ومحاميته، علما وأن قاضي الجلسة كان من مملكة لوكسمبورغ.
وحسب مصادرنا، فإن إدارة السنافر واجهت كروش بالحقائق، من خلال إظهار عقدين، لكن براتبين مختلفين، إلى جانب بعض الوثائق، التي تثبت تلقيه الأموال، وخروجها من حساب الشركة.
وانطلقت الجلسة، بسماع القاضي إلى مطالب المهاجم كروش، الذي جدد تمسكه برغبته في الحصول على 3.8 مليار سنتيم، تاركا المجال لمحاميته لمواصلة الدفاع عن موكلها، قبل أن يأتي الرد من طرف مسؤولي الشباب.
وحسب مصادرنا، فقد تقرر فتح تحقيق في قضية المهاجم كروش، على مستوى المحكمة الدولية، قبل إصدار الحكم النهائي، خاصة وأن محامي الشباب قدم وثائق جديدة، جعلت القاضي يطلب فتح تحقيق لكشف الحقائق.
وكان للنصر، حديث مع عرامة قال فيه:» لقد دافعنا على حق الفريق بقوة، وأثبتنا للقاضي بالوثائق بأن هناك تلاعبا في قضية كروش، ومطالبه غير مؤسسة».
مدة غياب صالحي تحدث طوارئ في بيت السنافر
لم تكن نتائج كشوفات المدافع صالحي مطمئنة، حيث أكدت وجوب إجرائه عملية جراحية مستعجلة، بعد أن تعرض لتمزق على مستوى الغضروف الهلالي، وهو ما أحبط معنويات اللاعب، الذي يعتبر من أفضل العناصر في التشكيلة حاليا.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن صالحي سيجري عملية جراحية في الساعات القليلة المقبلة، مثلما صرح به للنصر:» قدر الله ما شاء فعل، لقد صدمت بعد ظهور نتائج الكشوفات، التي أكدت وجوب خضوعي لعملية جراحية مستعجلة على مستوى الركبة».
وفي سياق آخر، عاد أمس المدرب دينيس لافان من فرنسا، حيث أشرف على حصة الإستئناف، رفقة المحضر البدني خالد قريون ومدرب الحراس فؤاد شريط، أين باشر التحضير للمباراة المقبلة أمام النادي الإفريقي، التي ستكون هذا الجمعة بداية من الساعة الخامسة مساء.
وكان لافان، قد تنقل إلى فرنسا من أجل إتمام بعض الإجراءات الإدارية.
تشكيلة الإفريقي منذ اليوم بقسنطينة
عكس ما كان متوقعا، فقد قررت إدارة الافريقي تقديم موعد القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة، حيث يصل وفد أبناء السويقة بعد ظهر اليوم، إلى مطار محمد بوضياف بقسنطينة، قبل التوجه إلى مقر إقامتهم بمدينة الجسور المعلقة فندق “الماريوت”، وهو ما يؤكد نوايا التشكيلة التونسية، التي ستلعب آخر أوراقها في التأهل إلى الدور ربع النهائي هذا الجمعة.
ويبدو أن إدارة الشباب تريد رد جميل نظيرتها من النادي الإفريقي، بدليل إقدام المسيرين على تخصيص الدخول بالمجان، بالنسبة لأنصار النادي الإفريقي في مباراة هذا الجمعة، من خلال استعمال جواز السفر التونسي فقط، مع وضع مدخل خاص لأنصار باب السويقة.                 بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى