حثّ مدرب وفاق سطيف نبيل نغيز لاعبي التشكيلة السطايفية، على أهمية التحلي بالإرادة والعزيمة الكافيتين، قصد تحقيق الفوز أمام مولودية العاصمة، مشيرا بأنه راض على مردودهم خلال المباراة السابقة أمام شبيبة القبائل، لكن الفترة الحالية تتطلب تحقيق الفوز، مع الإبقاء على النقاط الثلاثة فوق أرضية الميدان، قصد إرضاء الأنصار الذين عبّروا عن تذمرهم، بسبب توالي النتائج المخيبة في منافسة البطولة.
وأفاد نفس المتحدث في حديثه لأشباله، بأن الفريق لن يتنازل عن احتلال مرتبة مشرفة خلال نهاية الموسم، مؤكدا بأن ذلك لن يتحقق سوى بتضافر مجهودات الجميع سواء تعلق الأمر باللاعبين، من خلال بذل مجهودات كبيرة فوق أرضية الميدان، علاوة على الدعم من طرف الأنصار.
إلى ذلك، تواصل التشكيلة السطايفية التحضير لمباراة مولودية العاصمة، حيث خاضت الحصة التدريبية الثانية على التوالي أمسية البارحة، بملعب 8 ماي 45 بسطيف.
ووجد الطاقم الفني، متسعا من الوقت للتحضير لنفس المباراة، بعد أن لعب المواجهة السابقة أمام شبيبة القبائل، في ظرف قصير بعد تنشيط مباراة الإياب لحساب كأس الجمهورية.
وبخصوص نفس التحضيرات، كشف المدافع عبد الكريم نمديل ، خلال ندوة صحفية انعقدت أمس الأول بالملعب، بأن المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريق السطايفي، لاسيما بعد التعثر الأخير المسجل أمام شبيبة القبائل، حيث يبقى التعثر ممنوعا أمام مولودية العاصمة، لكونها تحمل طابع الكلاسيكو بين فريقين عريقين، يتنافسان دائما على الألقاب واحتلال المراتب الأولى.
تبقى الإشارة في الأخير أن الطاقم الطبي، سيطلع اليوم على الكشوفات الطبية، التي أجراها صانع الألعاب عبد المؤمن جابو، قبل اتخاذ قرار نهائي حول مشاركته من عدمها في الموعد المقبل.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى