تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة، تفيد أن الرئيس قرعيش الطاهر يتفاوض حاليا مع فريقين عربيين، من أجل تحويل بيع عقد اللاعب بن ساحة، بداية من الموسم القادم. وحسب مصادرنا فإن الأمر، يتعلق بفريق تونسي وآخر سعودي، ويأتي ذلك في ظل رغبة اللاعب، في خوض مغامرة احترافية، بعد تألقه الكبير في بطولة الموسم الجاري بألوان «الدياربيتي».
في سياق  منفصل، كشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة عن برنامج التحضيرات، الخاص بالموعد القادم أمام مولودية بجاية، ومن أبرز الملاحظات عدم برمجة أي مباراة ودية أو حتى لقاء تطبيقي أمام صنف الآمال، خوفا من تعرض اللاعبين لأي نوع من الإصابات، والأكثر من ذلك منح اللاعبين غدا الأحد راحة لمدة يوم واحد، على أن يكون الاستئناف في اليوم الموالي الاثنين.
وتجرى حاليا التدريبات بمشاركة صانع الألعاب وناس حمزة، هذا الأخير اندمج مباشرة في التمارين الجماعية، بعد تعافيه النهائي من الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى العضلة الخلفية، في حين يكتفي حاليا المدافع المحوري شايب الدور سيد أحمد بالركض على انفراد، لأنه وحسب تأكيدات الطبيب المختص لم يتعاف بشكل نهائي من الإصابة على مستوى الكاحل.
 وأهم نقطة ملاحظة في تحضيرات التشكيلة، هي عودة وسط الميدان الدفاعي شيحاتي إلى التدرب، بعد غياب طويل دام لثلاثة أشهر كاملة، بسبب معاناته سابقا من إصابة خطيرة في أسفل البطن.
 وحسب طبيب النادي، فإن اللاعب السابق لرائد القبة قد تعافى بشكل كبير، لكن وجب خضوعه لعمل خاص في هذا الأسبوع، بهدف استعادة جزء من مستواه من الجانب البدني.
هذا، وأعلنت الرابطة المحترفة عن إبقاء التاريخ الأول، للقاء الذي سيجمع بين الفريق المحلي مولودية بجاية أمام دفاع تاجنانت، أي يوم السبت المصادف لتاريخ 16 مارس، دون تأجيله لأي تاريخ آخر، وهذا بالرغم من كون هيئة الرئيس مدوار، فضلت تأخير بقية مباريات نفس الجولة بيوم واحد، وأرجعت ذلك لكون ملعب الوحدة المغاربية سيحتضن في اليوم الموالي الأحد، المباراة المتأخرة من بطولة الرابطة الثانية، بين الفريق المحلي شبيبة بجاية أمام جمعية الشلف.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى