أبدى مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، تفاؤله الكبير بقدرة فريقه على العودة  بنتيجة ايجابية من الحراش، في ظل الروح المعنوية السائدة واكتمال التعداد.
 وأكد ابن مدينة عنابة إنه تحدث لرفقاء القائد عادل لخذاري، وطلب منهم التسلح بالإرادة والعزيمة، في ظل ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بعد أن لمس لديهم رغبة شديدة في تحقيق  النتيجة المرجوة.
 كما اعتبر لكناوي، مركز الوصافة الذي يحتله فريقه بمثابة تأكيد على النوايا الجادة، لتحقيق هدف الصعود ويدفع لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية.
هذا، ويطمح اتحاد بسكرة خلال هذه المباراة، للعودة بنتيجة مطمئنة والبقاء في الوصافة، وتفادي اتساع الفارق عن متصدر المجموعة.
ولتجسيد هذا الهدف، اعتبرت إدارة النادي، الفوز أقل ما يمكن لرفقاء أحمد مساعدية تقديمه، بعد أن وفرت جميع شروط النجاح من ذلك تسوية الوضعية المالية، حيث شددت على اللاعبين بتفادي التعثر، بعد أن حسستهم بحجم المسؤولية المنتظرة، وضرورة وضع مصلحة الفريق في المقام الأول، خاصة وأن القادم أصعب ما يستوجب حصد أكبر عدد من النقاط. وفي هذا السياق، لمسنا من خلال حديثنا مع بعض اللاعبين أن الكل عازم على رفع التحدي والعودة بنتيجة طيبة.
إلى ذلك، واستعدادا لهذه المواجهة الهامة، يتنقل الفريق نهار اليوم جوا للجزائر العاصمة، من أجل وضع اللاعبين في أفضل الظروف، بعد أن برمج المدرب لكناوي حصة تدريبية مساء اليوم، لوضع أخر اللمسات على التشكيلة المعنية بالمواجهة.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى