يراهن مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، على جاهزية لاعبيه والحالة المعنوية المرتفعة، للظفر بنقاط مباراة اليوم أمام المضيف اتحاد الحراش، لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والبقاء ضمن ثلاثي المقدمة.
وفي حديثه للنصر، أوضح لكناوي أن المرتبة التي يحتلها فريقه، تجبره على تفادي التعثر، رغم تأكيده على صعوبة المهمة بالنظر لأهمية المواجهة للفريقين، خاصة المنافس في ظل الوضعية الحرجة، التي يتواجد فيها إلا أنه أكد أن فريقه سيطرح كل أوراقه بعد أن تم تجهيز الفريق، بشكل جيد من جميع النواحي استعدادا لهذا اللقاء، حيث سيمكن الفوز من تقليص الفارق من متصدر المجموعة.
وفي ذات السياق، شدد لكناوي على أشباله، بضرورة أخذ المباراة بالجدية اللازمة، لتحقيق النتيجة المرجوة وتدعيم رصيدهم، واصفا المباراة بالمنعرج الحاسم بالنسبة لفريقه، والخطأ فيها سيكون ممنوعا على رفقاء الهداف أحمد مساعدية.
وتابع محدثنا أن أشباله مطالبون بتحقيق الفوز للبقاء في سباق الصعود، كما طالبهم بضرورة التركيز الشديد  أثناء سير اللقاء، واستغلال جميع أخطاء وهفوات المنافس، مشيرا إن فريقه سيدخل اللقاء بنية الفوز، رغم أهميته وطبيعة المنافس، الذي سيكون محروما من أنصاره .
ومن بين العوامل التي ستكون في صالح الاتحاد، جاهزية جميع اللاعبين، ما جعل كل الحلول متوفرة لدى الطاقم الفني لخضراء الزيبان، خاصة وأن الأجواء داخل التشكيلة تسير في أحسن الظروف، بعد عودة الثقة للاعبين وتحررهم نفسيا.
 وبهدف تحفيز اللاعبين رصدت إدارة النادي، منحة مغرية في حالة العودة بكامل الزاد، والتي تسمح لهم بتعزيز كامل حظوظهم في تحقيق الهدف المسطر.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى