أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، إن فريقه ضبط الاستعدادات، تحسبا للموعد الهام المنتظر هذا الخميس أمام مولودية بجاية، مضيفا أنه لمس رغبة كبيرة عند أشباله، بهدف تسجيل نتيجة إيجابية في ميدان الوحدة المغاربية.
وأشار المدرب السابق لشبيبة سكيكدة، إن فريقه مدعو الآن إلى تحسين النتائج في مباريات خارج الديار، بعد تأكيد جدارته سابقا في مواعيد ملعب لهوى إسماعيل، بدليل الفوز في المباريات الأربع الماضية، وقال أيضا أنه من الضروري رفع راية التحدي عند ملاقاة «الموب»، من أجل العودة على الأقل بنقطة التعادل.
وأعلنت إدارة النادي عن فسخ العقد بالتراضي مع وسط الميدان الدفاعي المغترب بلحسن رضا، بسبب محدودية مستواه منذ ضمه في التحويلات الشتوية، قادما من مولودية بجاية، وحسب ما أكدته مصادرنا فإن اللاعب تحصل على أجرتين شهريتين، مقابل التوقيع على وثيقة الفسخ، وبعدها غادر نحو مقر سكناه في فرنسا.
ولم تستبعد مصادرنا حدوث نفس الأمر، مع المهاجم الموريتاني سوداني محمد علي، خاصة وأن الأخير لم يقدم المستوى المطلوب منذ التحاقه، حيث شارك منذ التحاقه في مباراة واحدة، وكان ذلك أمام نصر حسين داي، قبل استبعاده نهائيا من قبل المدرب بوغرارة لخيارات فنية.
ومن جانب آخر، قالت إدارة الرئيس قرعيش أنها تنتظر من الرابطة المحترفة تطبيق القوانين واللوائح، المتعلقة بتنظيم المنافسة، خاصة المتعلقة بلعب الجولات الخمس النهائية في توقيت واحد، تفاديا لحدوث أي تلاعبات في النتائج، خاصة في ظل التنافس بين ثمانية أندية على الأقل تنافس من أجل تفادي النزول.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى