شدد مدرب فريق مولودية بجاية  آلان ميشال، على  ضرورة  تخطي عقبة دفاع تاجنانت والظفر بالنقاط الثلاث، لتأكيد التعادل المسجل في الجولة الفارطة خارج الديار، وتعزيز حظوظ الفريق  في الخروج من الوضعية الصعبة، التي يوجد فيها وتحقيق البقاء في نهاية الموسم.
وأقر التقني الفرنسي، إن مهمة فريقه لن تكون سهلة  في موعد اليوم، لأنه سيلعب حسبه أمام أحد منافسيه المباشرين على البقاء، الذي أكد  بشأنه إنه سيعمل كل ما بوسعه لتسجيل  نتيجة ايجابية، يعزز بها  وضعيته في جدول الترتيب، كما أن الموب حسب المدرب الفرنسي، ستخوض  هذه المواجهة، محرومة من دعم أنصارها الذين سيغيبون بداعي العقوبة.
 وسيلعب الفريق البجاوي مباراة تاجنانت، بتشكيلة مبتورة من خدمات    ستة  لاعبين، وهم هريدة وقادوس وعلي  قشي وبوحنيش وعيبوط وسلطاني، الذين سيغيبون بسبب الإصابات المختلفة التي  يعانون منها،  في وقت ستستفيد من عودة بوخنشوش ووالي وقادري، فالثنائي الأول تعافى من الإصابة، التي كان يشكو منها وبات جاهزا للعب والعودة إلى أجواء المنافسة، في حين استنفد المهاجم قادري عقوبة الاحتجاج، بعدما غاب عن لقاء شبيبة الساورة.
 على صعيد  آخر، رصدت إدارة مولودية بجاية منحة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، لتحفيز اللاعبين على تخطي عقبة دفاع تاجنانت، والظفر بالنقاط الثلاث وبالمرة تحقيق أول فوز في مرحلة العودة.                 
أ/س

الرجوع إلى الأعلى