يلعب فريق شبيبة بجاية عشية اليوم، مباراة غاية في الأهمية والصعوبة، لما يستضيف جمعية الشلف، في إطار تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الثانية -موبيليس-.
 وسيرمي الفريق البجاوي في هذه المباراة، بكل ثقله للظفر بنقاط الفوز، لأجل استعادة نشوة الانتصارات الغائبة، في اللقاءات الأخيرة وتقليص  الفارق عن أندية «البوديوم  إلى أربع نقاط ،وبالمرة البقاء في سباق الصعود، لأنه  يدرك جيدا أن أي تعثر جديد، سيرهن الحظوظ ويجعل الفريق خارج السابق، قبل خمس جولات عن نهاية البطولة.
 وأكد المدرب بوعكاز، إن مباراة الشلف تعتبر فرصة لتجاوز فترة الفراغ،  التي مر بها الفريق في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، والعودة إلى سكة الانتصارات، وبالمرة تعزيز حظوظ الصعود، مشيرا إلى أن مهمة  الشبيبة في تحقيق هذا المبتغى، لن يكون بالأمر الهين ويتطلب بذل تضحيات كبير وتسيير فترات اللقاء بإحكام، بالنظر إلى طبيعة المنافس، ورغبته في تحقيق نتيجة ايجابية، يعزز من خلالها مكانته  ضمن ثلاثي المقدمة، وحظوظه في تحقيق الصعود.
 وعلى صعيد آخر، ستفتقد شبيبة بجاية في موعد اليوم، لخدمات أربعة لاعبين وهم شاوشي ونياطي ومختار وعلالي، الذين سيغيبون لأسباب مختلفة، في وقت تبقى مشاركة لاعب سوط الميدان دواجي في هذا اللقاء الهام مستبعدة بنسبة كبيرة بسبب عودته من الإصابة.
 أ/س 

الرجوع إلى الأعلى