طمأن مدرب نجم مقرة عزيز عباس الأنصار، بخصوص طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعبان شيخ تهامي ونزواني، في اللقاء الأخير أمام شبيبة بجابة، موضحا للنصر أن الجهاز الطبي للفريق ينتظر  تماثلهما للشفاء قبل نهاية الأسبوع الجاري، ما يجعل مشاركتهما في المباراة المقررة يوم 2 أفريل مع جمعية وهران، في حكم المؤكد على حد تعبيره.
وقال عباس، إن الفحوصات التي خضع لها هذا الثنائي صباح السبت كانت مطمئنة، مبرزا حرص الطاقم الفني على تواجد كامل التعداد تحت تصرفه خلال الخرجات المتبقية من البطولة.
وفي سياق متصل، كشف مدرب النجم عن اجتماع مرتقب في اليومين المقبلين، مع الإدارة لضبط البرنامج التحضيري لبقية المشوار، في ظل تأجيل الجولة ال26 إلى مطلع الشهر القادم، مشيرا إلى أنه سيقترح على الرئيس بن ناصر إمكانية إقامة تربص خارج ولاية المسيلة خلال الأسبوع المقبل، وبالتحديد بمدينة تيموشنت وفق إمكانيات الفريق، وذلك لتحضير موقعة «لازمو»، والتنقل منها مباشرة إلى عاصمة الغرب الجزائري، وهذا لتجنب مشاق السفر والإرهاق.
  من جهة أخرى، دعا الرئيس بن ناصر الأنصار إلى مواصلة وقوفهم إلى جانب النجم، معربا عن ارتياحه لضمان الصعود بنسبة قدرها ب90 بالمائة رغم نقص الإمكانيات، وهو ما جعل الإدارة، كما قال للنصر، تغير من لغتها وتفصح وبشكل علني عن استهدافها «اللقب»، الذي أضحى برأيه يستهوي الأنصار، ومختلف الأطراف الفاعلة في الفريق.
يحدث هذا، في الوقت الذي أبدت الإدارة قلقها إزاء الوتيرة البطيئة للأشغال الجارية، على مستوى ملعب بوشليق لتوسيع مدرجاته والرفع من طاقة استيعابه، فضلا عن ترميم بعض هياكله الداخلية، تحسبا لاحتضانه مباريات بطولة المحترف الأول للموسم المقبل.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى