أبدى مدرب جمعية وهران سالم العوفي، تخوفه من تأثر لاعبيه بتوقف البطولة لغاية 2 أفريل المقبل، وقال أن ابتعادهم عن المنافسة الرسمية من شأنه التأثير سلبيا على الجاهزية البدنية، كما سيجعل الملل والروتين يتسرب للمجموعة.
العوفي، اعتبر أن التأجيل سيخدم فريقه من ناحية أخرى، وهذا في الشق المتعلق – كما قال -  باسترجاع المصابين على غرار برملة وبن ويس وزحزوح، وهي العناصر التي يحتاجها الفريق، لاسيما في ظل صعوبة المواجهات المتبقية، والرهان الصعب الذي ينتظر لازمو.
وفي حديثه مع النصر، أكد سالم العوفي أنه واثق من قدرة التشكيلة الحالية، على تحقيق البقاء وتفادي والسقوط، وقال: «لا يمكن لخسارتنا الأخيرة في تلمسان أن تؤثر على إرادتنا وعزيمتنا، وأنا متيقن تماما أننا سنتمكن من جني أكبر قدر ممكن من النقاط، في الجولات الخمس المتبقية».
إلى ذلك، أبدى مدرب «لازمو» تخوفه من تأثير تأخر تسوية المستحقات المالية للاعبين، على ذهنيتهم وتشتت تركيزهم، حيث دعا الإدارة لحل هذه القضية في أسرع وقت.
إلى ذلك، برمج الطاقم الفني للجمعية ثلاث مواجهات ودية، خلال فترة توقف البطولة من أجل إبقاء لاعبيه في جو المنافسة، ستكون أولاها هذا الخميس أمام أولمبي أرزيو.                   عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى