اعتبر مدرب نجم مقرة عزيز عباس، إفرازات اللقاء المتأخر بين جمعية الشلف وشبيبة بجاية، لا يمكن أن تحد من طموحات فريقه، لمواصلة جر عربة المقدمة والبقاء في كرسي الزعامة، موضحا للنصر أن تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط عن الوصيف الجديد، يشكل حافزا لمضاعفة الجهود، والحفاظ على صدارة المحترف الثاني، حتى نهاية الرحلة.
عباس، أكد أن اهتمام الطاقم الفني منصب على فريقه، دون الاكتراث بما يحدث لبقية المنافسين، مضيفا أنه يطمح لبلوغ سقف 56 نقطة للظفر باللقب، في ظل توفر كل عوامل النجاح على حد تعبيره.
وفي هذا الصدد، يرى مدرب النجم أن 15 نقطة ما زالت مطروحة في المزاد، مبرزا إصرار فريقه على حصد 9 منها، سيما وأنه سيستضيف في مناسبتين، كل من مولودية سعيدة وشبيبة سكيكدة، على أن يتنقل إلى وهران وعنابة والقبة، وهي السفريات التي وصفها بالشاقة.
 من هذا المنطلق، اعتبر عباس اللقاءات المتبقية بمثابة مواجهات كأس، بداية كما قال من موقعة « لازمو»، المقررة يوم 2 أفريل المقبل، ما يستوجب في نظره توخي الحيطة والحذر والتحضير الناجع والجاد، بغض النظر عن التفاف ومؤازرة الأنصار.
 وتحسبا لاستئناف المنافسة الرسمية، يواصل الفريق تحضيراته بملعب بوشليق، قبل الدخول في تربص مغلق بداية من الأحد القادم ولمدة أسبوع، يراهن عليه عباس لشحن البطاريات ومراجعة بعض الجوانب في التشكيلة، أمام مضايقة الملاحقين.
 وبعيدا عن الجانب الفني، جدد أمس الرئيس عز الدين بن ناصر، التزامه بصرف منحة الفوز على شبيبة بجاية، إضافة إلى أجرة شهرين، وهذا قبل التنقل إلى وهران، سعيا منه للحفاظ على الروح التضامنية، وتحفيز اللاعبين على مضاعفة الجهود ورمي الكرة في معسكرهم.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى