يعود أمسية اليوم، عناصر جمعية الخروب إلى أجواء التدريبات، بعد حصولهم على يومين راحة، وهذا لمباشرة التحضيرات لمقابلة اتحاد تبسة، التي وصفها الطاقم الفني بمنعرج الموسم.
وقبل الشروع في رحلة البحث عن الفوز الخامس تواليا، جهزت إدارة الجمعية منحة الفوز على هلال شلغوم العيد والمقدرة ب6 ملايين، حيث سيحصل عليها رفقاء بيازيد غدا الأربعاء، عقب نهاية الحصة التدريبية، مثلما أكده لنا مصدر من الإدارة، وهذا لتحفيز اللاعبين للتحضير في أجواء جيدة لسفرية تبسة، مع تخصيص منحة مغرية مقابل الفوز على الكناري، أين أكدت إدارة ذيب أنها جاهزة للوفاء بجميع التزاماتها مع اللاعبين، في الجولات الأخيرة الحاسمة.
 من جهته، اعتبر عضو العارضة الفنية لجمعية الخروب لزهر رجيمي، إن العودة القوية للفريق وتحقيقه أربع انتصارات متتالية، يعود بالدرجة الأولى لالتفاف أبناء الفريق حوله، وتدخل العقلاء بعد التعثر أمام شباب حي موسى.
وقال في سياق حديثه للنصر:»الجمعية عادت لمركزها الطبيعي في ريادة الترتيب، وأي فريق أخر كان مكاننا وعاش ما عشناه أمام تشكيلة حي موسى، كان سينهار ويخرج من السباق، لكن التفاف الأنصار وأبناء الفريق، بالإضافة لتدعيم العارضة الفنية بالمدرب القدير بلعريبي، ووقفة الإدارة التي حفزت اللاعبين ماليا، سمح لنا بتجاوز الموك وبعدها اتحاد الشاوية في عقر دارهم، بالإضافة للكاب والهلال، واستعادة أريكة الريادة».
أما فيما يتعلق بالمواجهة المقبلة أمام اتحاد تبسة، فيقول خريج المدرسة الخروبية :»لدينا الوقت الكافي للتحضير للمواجهة، والمقابلة اعتبرها أخطر منعرج في الموسم، وأعتقد أن المقابلة القادمة ستكون أهم موعد في الموسم، ومن جهتنا سنتنقل من أجل الفوز وفقط».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى