قال مدرب أهلي البرج بلال دزيري، في تصريح للنصر، إن فريقه انطلق في العمل الجدي، تحسبا للمباراة الصعبة المنتظرة هذا الخميس أمام الضيف نادي بارادو، حيث أكد إن المهمة ستكون صعبة للغاية، نظرا لرغبة كل فريق في الفوز بالنقاط، من أجل المضي قدما نحو بلوغ أهدافه في الموسم، مشيرا أن المنافس يصبو إلى إنهاء البطولة في إحدى المراتب الأولى، ما يجعله يقدم إلى ميدان 20 أوت من أجل الانتصار، وصرح :»مهمة فريقي لن تكون سهلة أمام منافس قوي ومتكامل، لكن ما أؤكد عليه أننا مطالبون بالنقاط كاملة، من أجل الاقتراب أكثر من ضمان البقاء».
وكشف اللاعب الدولي السابق، إنه لا يرغب في برمجة مباراة ودية جديدة في الأسبوع الجاري، حيث سيكتفي الأهلي بلقاء وحيد كان أمام شباب رأس الواد، مشيرا أن الاهتمام سينصب في الحصص المقبلة على الجانب الفني التكتيكي، بهدف ضبط التشكيلة المناسبة، التي سيعتمد عليها في لقاء الخميس.
وعن موضوع الساعة، المتعلق بالغيابات المتكررة للحارس الأول شاوشي فوزي، فقد قال دزيري أن الموضوع بيد إدارة النادي، بعد منعه من الانتظام في التدريبات الجماعية في الحصة الأخيرة، وذلك لغاية إحالته من قبل المسيرين على المجلس التأديبي.
وقالت مصادرنا من داخل الإدارة، إن الرئيس أنيس بن حمادي سيستدعي اليوم الحارس شاوشي، إلى مكتبه من أجل سماع تبريراته حول الغيابات الكثيرة في الحصص الماضية.
 وينتظر تسليط غرامة مالية في حق الحارس السابق لمولودية الجزائر، مع رفع العقوبة الفنية عنه، من خلال السماح له بالانتظام في التدريبات الجماعية، خاصة وأن الطاقم الفني بقيادة دزيري، سيواصل الاعتماد على خدماته أساسيا في اللقاءات المتبقية، خاصة وأن الحارس البديل يونس محمد رضا يعاني من نقص المنافسة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى