نجح أهلي البرج في الاقتراب بخطوة عملاقة نحو ضمان البقاء، بعد الفوز المهم في اللقاء الأخير أمام نادي بارادو، بنتيجة هدف مقابل صفر، ما سمح لأشبال المدرب دزيري بلال، الارتقاء إلى الصف الثامن برصيد 32 نقطة.
ولم تكن مهمة الأهلي سهلة في اللقاء الأخير، في ظل الصلابة الكبيرة التي أظهرها الفريق «العاصمي»، قبل أن ينجح المدافع عمران من فك الشفرة الدفاعية، بعد تسجيله الهدف الوحيد في اللقاء، وسط فرحة عارمة من قبل الانصار الذين غزوا مدرجات ملعب 20 أوت بأعداد غفيرة جدا، بعد إقرار إدارة النادي، الدخول المجاني في هذا اللقاء.
وأعلن الرئيس أنيس بن حمادي، عن تخصيص مبلغ 20 مليون سنتيم، كمنحة نظير الفوز الهام المحقق، وسيتم تسويتها في حصة الاستئناف المقبلة، والأكثر من ذلك فقد وعد بتسوية راتب شهري واحد في القريب العاجل.
وثمن المدرب دزيري الفوز المحقق على حساب نادي بارادو، حيث قال إن فريقه آمن بحظوظه من أجل الفوز، أمام منافس يطمح إلى التتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم، مضيفا أن الانتصار جاء في الوقت المناسب، في ظل النتائج الإيجابية المحققة من قبل فرق المؤخرة في نفس الجولة، داعيا إلى مواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية في المباريات الخمس المتبقية، من أجل ضمان البقاء رسميا أولا، وثانيا السعي إلى إنهاء البطولة في إحدى المراتب المتقدمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى