تتواصل حرب التصريحات بين مسيري فريق مولودية بجاية، حيث  قرر الرئيس المستقيل من مجلس الإدارة أعمر بوذياب، الرد على تصريحات الرئيس المستقيل من النادي الهاوي أعراب بناي، التي اتهم فيها مساهمي الشركة الرياضية بسوء التسيير، وصرفهم  لكل الأموال التي تحصل عليها الفريق خلال هذا الموسم، والمقدرة حسبه بمبلغ  45 مليار سنتيم، وكذا خدمة مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة  المولودية.
وكذب بودياب في هذا الإطار، ما قاله بناي بخصوص الشق المالي  حيث، أكد إن الفريق تحصل على 38 مليار سنتيم، وليس 45 مليارا  مثلما يدعي هذا الشخص، الذي لم يمنح حسبه أي سنتيم للفريق .
ومن جهة  أخرى، أكد بوذياب، إن رئيس النادي  الهاوي شارك في كل القرارات، التي اتخذها مجلس التسيير مند بداية الموسم، خاصة في يتعلق بانتداب المدرب مضوي والاستقدامات الخمسة، التي قام بها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وكشف في هذا الإطار، أن بناي تحمل مسؤولية انتداب لاعب شبيبة القبائل بوخنشوش، الذي كان ضد جلبه ورفض التعاقد مع اللاعب بوسماحة، الذي اقترحه المساهم أكلي أدرار، كما أن هذا الشخص  أضاف بودياب كان وراء الرواتب المرتفعة، التي تحصل عليها مستقدمو «الميركاتو» الشتوي.
 وفي موضوع آخر، دافع  بودياب عن شخصه، حيث أكد أنه  يمول الموب مند أزيد من 20 سنة، ويسير  16 شركة تضم  2000  عامل،  مضيفا أنه  لو كان مسيرا  فاشلا  لما نجح في عمله.
وفي الجهة المقابلة، قال ذات المتحدث إن بناي استفاد كثيرا من الموب، من خلاله استغلاله لسيارة الفريق وشريحة هاتف باسم الموب، فضلا عن السفريات الكثيرة التي قام بها على حساب الفريق.
 وأكد الرئيس  السابق  لمجلس الإدارة في الأخير، أنه يبقى مساهما في الشركة الرياضية وإلى جانب الفريق، وطمأن في هذا السياق الأنصار، بخصوص  مستقبل  الموب، حيث أكد إن مساهمي الشركة الرياضية، سيقدمون كل ما لديهم، لأجل إنقاذ الفريق من الوضعية  الحالية، وقيادته إلى ضمان البقاء في نهاية الموسم.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى